لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اقتصاد

نمو الاقتصاد البريطاني في أيار الماضي أكثر من المتوقع

{clean_title}
الأنباط - أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد البريطاني نما بأسرع من المتوقع في أيار الماضي، بسبب الإقبال مجددا على التسوق وتعافى قطاع البناء.
وقال مكتب الإحصاءات الوطني البريطاني اليوم الخميس، إن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني نما بنسبة 0.4 بالمئة في أيار الماضي، متجاوزاً التوقعات البالغة 0.2 في المئة، وذلك بعد عدم تسجيل أي نمو في الشهر الذي سبقه، بسبب انخفاض الإنفاق الاستهلاكي.
وقالت مديرة الإحصاءات الاقتصادية في مكتب الإحصاء الوطني، ليز ماكيون، إن "الاقتصاد البريطاني نما بقوة في أيار، وشهدت جميع القطاعات الرئيسية زيادات"، مضيفة أن قطاع البناء نما بأسرع معدل له خلال عام تقريبا بعد الضعف الذي شهده أخيرا، حيث عزز بناء المنازل ومشاريع البنية التحتية القطاع."