تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري جامعة القاهرة تكرم اسم الدكتور محمود علم الدين العمل الفلسطيني الموحّد: هل من أمل؟ تواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مركز شباب الباسلية وفد من الجامعة العربية الأمريكية يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 "البر والإحسان" توزع 180طردا غذائيا على أسر عفيفة بمنطقة الشيخ حسين ندوة ثقافية تستعيد ارث الشاعر الفلسطيني الراحل درويش الصفدي ونظيره القطري يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين وزيرة الاستثمار تبحث مع سفيرة اليونان سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين سلطة وادي الأردن وجمعيات مستخدمي المياه تبحثان تحديات المزارعين انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار "مؤتة" وأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية تبحثان التعاون انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة بنسبة 2.5% بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع البرلمان العربي يرحب بالاتفاق اليمني اليمني ويدعو الى حل سياسي شامل إرادة ملكية بحل مجلس النواب معالي العين جمال الصرايرة ممثلا للبنك الاسلامي الاردني في مجلس ادارة البتراء للتعليم افتتاح مشروع دائرة قاضي القضاة للطاقة المتجددة في الرصيفة
منوعات

فاز باليانصيب مرّتين بفضل نصيحة جدّته

{clean_title}
الأنباط -

شارك أمريكي من ولاية ماريلاند تجربة فوزه باليانصيب مرتين بعدما اتبع نصائح جدّته، حيث حصل على جوائز مجموع قيمتها 150 ألف دولار.


وشرح الرجل، الذي لم يكشف عن هويته، أنّ جدته أرشدته إلى حيلة بسيطة للمشاركة في اليانصيب بأقل كلفة ممكنة وأعلى فرصة للفوز. 

وقال في تصريح نقلته صحيفة ذا ميرور: "أخبرتني جدتي أنه لا يمكن أن يكون الجميع محظوظين كل يوم". وعملاً بهذه النصيحة، يشتري تذكرتين قابلتين للخدش فقط في كل مرة يرغب بها بالمشاركة في اليانصيب. وفي حال لم تفز التذكرتين، يتوقف عن  شراء المزيد من بطاقات اليانصيب.

واعتبر أن هذه الطريقة قادته إلى جائزة قدرها 50 ألف دولار من تذكرة اشتراها من مدينة باسادينا، وجائزة ثانية قيمتها 100 ألف دولار من تذكرة اشتراها في ولاية كارولينا الشمالية.


ويبدو أن هذا الرجل ليس الوحيد الذي يحصل على ثروة بفضل نصيحة أو هدية، فقد فاز أيضاً رجل من ولاية كارولينا الشمالية بجائزة يانصيب قيمتها 250 ألف دولار بفضل تذكرة يانصيب اشترتها لها عمته بقيمة 20 دولاراً.