"أونروا" تعيد فتح مركزها الصحي في خان يونس بعد تضرره رجل يلقي قنبلتين على القصر الملكي في النرويج احذر حرقة المعدة المستمرة.. مؤشر للإصابة بهذه الأمراض فاز باليانصيب مرّتين بفضل نصيحة جدّته انتحار بريطاني بسبب "ضريبة غرفة النوم" عائلة تتواصل مع ابنها..بعد وفاته مشروب قبل النوم يساعدك على فقدان دهون البطن بلدية عجلون تعالج أضرار الشوارع بسبب أمطار الشتاء الأورومتوسطي: جيش الاحتلال يشن حرب ترهيب وتهجير قسري بحق سكان غزة استقرار مؤشرات الاسهم الاميركية الشريدة: حوافز تشجيعية تطبق للمرة الأولى في القطاع العام الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا د. البلبيسي: اغلاق خزانات المياه الاردن: لا اصابات بفيروس "غرب النيل" 2024 قد يكون العام الأكثر سخونة على الإطلاق في العالم ولي العهد ينشر عبر يوتيوب لقطات جديدة من افتتاح المقر الرئيسي لبرنامج "42 عمان" أحد برامج مؤسسة ولي العهد "الإجهاد المالي" سبب الصمت بين الزوجين الكويت تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تابعة لـ "الأونروا" فرنسا: ماكرون يرفض استقالة أتال ويطالبه بتسيير الأمور الملك يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب تفاصيل العقد الضخم للمدرب المغربي عموتة مع الجزيرة الإماراتي
منوعات

فاز باليانصيب مرّتين بفضل نصيحة جدّته

{clean_title}
الأنباط -

شارك أمريكي من ولاية ماريلاند تجربة فوزه باليانصيب مرتين بعدما اتبع نصائح جدّته، حيث حصل على جوائز مجموع قيمتها 150 ألف دولار.


وشرح الرجل، الذي لم يكشف عن هويته، أنّ جدته أرشدته إلى حيلة بسيطة للمشاركة في اليانصيب بأقل كلفة ممكنة وأعلى فرصة للفوز. 

وقال في تصريح نقلته صحيفة ذا ميرور: "أخبرتني جدتي أنه لا يمكن أن يكون الجميع محظوظين كل يوم". وعملاً بهذه النصيحة، يشتري تذكرتين قابلتين للخدش فقط في كل مرة يرغب بها بالمشاركة في اليانصيب. وفي حال لم تفز التذكرتين، يتوقف عن  شراء المزيد من بطاقات اليانصيب.

واعتبر أن هذه الطريقة قادته إلى جائزة قدرها 50 ألف دولار من تذكرة اشتراها من مدينة باسادينا، وجائزة ثانية قيمتها 100 ألف دولار من تذكرة اشتراها في ولاية كارولينا الشمالية.


ويبدو أن هذا الرجل ليس الوحيد الذي يحصل على ثروة بفضل نصيحة أو هدية، فقد فاز أيضاً رجل من ولاية كارولينا الشمالية بجائزة يانصيب قيمتها 250 ألف دولار بفضل تذكرة يانصيب اشترتها لها عمته بقيمة 20 دولاراً.