الصفدي ونظيره القطري يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين وزيرة الاستثمار تبحث مع سفيرة اليونان سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين سلطة وادي الأردن وجمعيات مستخدمي المياه تبحثان تحديات المزارعين انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار "مؤتة" وأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية تبحثان التعاون انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة بنسبة 2.5% بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع البرلمان العربي يرحب بالاتفاق اليمني اليمني ويدعو الى حل سياسي شامل إرادة ملكية بحل مجلس النواب معالي العين جمال الصرايرة ممثلا للبنك الاسلامي الاردني في مجلس ادارة البتراء للتعليم افتتاح مشروع دائرة قاضي القضاة للطاقة المتجددة في الرصيفة إصدار جدول المرحلة الذهبية من الدوري الأردني للمحترفات زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا عندما يحكم العالم غبي ... النجار تؤكد عمق العلاقات الثقافية مع الكويت الاحتلال يهدم منازل ومنشآت سكنية وزراعية في الخليل وبيت لحم والاغوار الشمالية تنظيم الاتصالات تشارك في الاجتماع 53 للجنة العربية الدائمة الفيصلي يتعاقد مع المحترف الفلسطيني صيام
العقبة

شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن والمشرق العربي وما حولها، عن توسيع شراكتها مع تكية أم علي؛ للوصول لأكبر عدد من المستفيدين. وجاء هذا الإعلان بموجب الاتفاقية التي وقعها من جانب الشركة، رئيسها التنفيذي، هارالد نايهوف، فيما وقعها من قِبَل تكية أم علي، مديرها العام،السيدسامر بلقر. وتعبّر الاتفاقية التي تأتي للعام الثامن على التوالي عن الشراكة الناجحة بين الطرفين، وعن الحرص على البناء على نتائجها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، هارالد نايهوف: "نفخر بحفاظنا على شراكاتنا الاستراتيجية المثمرة، التي تعد شراكتنا مع تكية أم علي من أبرزها، وهي التي نؤمن بأهميتها؛ كونها تدعم مساعي تكية أم علي وأهدافها النبيلة الرامية لتقديم المساعدات الغذائية المستدامة والإغاثية للأسر الأشد فقراً في المملكة، ولأنها تتماشى مع إحدى أهدافنا الأساسية المتمثلة في دعم المجتمع المحلي."

ومن جانبه، قال مدير عام تكية أم علي،السيدسامر بلقر: "تسعى تكية أم علي باستمرار للبحث عن سبل لتوسيع نطاق برامجها الموجهة لدعم الأسر المحتاجة في جميع أنحاء المملكة. وبفضل التعاون طويل الأمد مع شركة ميناء حاويات العقبة التي تعد أحد شركائنا، فقد تمكّنا من قطع خطوات كبيرة نحو تحقيق رؤيتنا بالوصول لأردن خالٍ من الجوع."

وفي ظل التزامها بدعم المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها وتحسين نوعية حياة أبنائها، فقد حرصت الشركة على عقد العديد من التعاونات والشراكات مع المنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني المختلفة. وكانت الشركة قد استثمرت خلال العام الماضي 2023 فقط في عدد كبير من المبادرات المجتمعية، بواقع 15 مبادرة، مقارنة بالاستثمار في 10 مبادرات خلال العام 2022، وهو ما رفع إجمالي استثمارها في هذا المجال إلى ما نسبته 77% مقارنة بالعام السابق.

وفي سياق سعيها لتوسيع نطاق وأثر نشاطاتها المجتمعية الإيجابي، تهدف شركة ميناء حاويات العقبة لزيادة عدد المستفيدين من مبادراتها التي تنفذها أو تدعمها، والتي تركز معها على ثلاثة محاور أساسية تتمثل في: التعليم، والحفاظ على البيئة، والصحة. ويتماشى هذا النهج مع استراتيجية العمل الشاملة للشركة، في انعكاس لإيمانها بأهمية خدمة هذه المحاور في إحداث الفوارق الإيجابية، وبالتالي المساهمة في تشكيل المستقبل المنشود الأفضل.