القبض على المطرب حسام حبيب لقيامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب السفير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية صربيا شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي طبيبان اردنيان يودعان غزة: سنرجع قريبا .. فيديو قافلة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة تحمل طروداً غذائية ومستلزمات طبية ومحاليل غسيل كلى القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة القبض على 18 تاجرا ومروجا ومهربا للمخدرات في 7 قضايا المهندس علي عبدالله الهباشين مبارك الخطوبة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط البنك الاسلامي الاردني يصدر تقريره السنوي للاستدامة لعام 2023 مدير " الشؤون الفلسطينية " يكرم جمعيات خيرية في مخيم البقعة جبر أبو فارس: الجزائر ضيف الشرف لمعرض عمان الدولي للكتاب 2024 إرادة ملكية بقبول استقالة إبراهيم الطراونة من عضوية مجلس الأعيان انخفاض أسعار الذهب 50 قرشا في الأسواق المحلية باحثون يطورون نظام الدماغ على رقاقة لتعزيز واجهات الدماغ والحاسوب السجن 6 سنوات لـ5 أشخاص سرقوا أسلاك كهرباء ومركز صحي ومدرسة "المستقلة للانتخاب" تؤكد شرط استقالة القناصل الفخريين المعتمدين للمملكة للانتخابات النيابية المقبلة سلطة وادي الاردن تحيل معتدين على قناة الملك عبدالله للادعاء العام سلطة المياه تبدأ بارسال رسائل نصية لأصحاب الابار الخاصة الكترونيا المياه توقع اتفاقية لإطلاق منصة رقمية للتدريب بدعم من الحكومة الفرنسية
شباب وجامعات

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط

{clean_title}
الأنباط -
وقّعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مع جامعة شرق البحر المتوسط Eastern Mediterranean University (EMU) في شمال قبرص، حيث وقع الاتفاقية بالإنابة عن رئيس جامعة عمان الاهلية ، عميدة كلية فنون الطهي والضيافة د. سوزي حاتوغ ، وعن جامعة شرق البحر المتوسط رئيسها أ. د. حسن كليج، بهدف توفير فرص تعليم وتدريب دولي في مجال الضيافة والسياحة لطلبة كلية فنون الطهي والضيافة.
وحضر حفل التوقيع من جامعة الشرق البحر المتوسط نائبي الرئيس للشؤن الأكاديمية والبحوث والدراسات، وعميد كلية السياحة، ومن جامعة عمان الأهلية الشيف ميساء حسيبة عضو هيئة التدريس ومشرف برنامج التدريب الميداني.
وتضمنت الاتفاقية توفير برامج تدريب ميداني للطلبة في المنشآت الفندقية الساحلية في شمال قبرص وتنظيم دروات عملية في مختبرات كلية السياحة في الجامعة على أيدي أفضل الطهاة من مختلف الجنسيات العالمية.
كما نصت الاتفاقية على تطوير برامج "بكالوريوس وماجستير ودبلوم تقني" مشتركة في الضيافة والسياحة تلبي احتياجات القطاع السياحي، وزيادة فرص الحصول على الوظائف للطلاب ورفد القطاع السياحي بالموارد البشرية المؤهلة للمنافسة في سوق العمل محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وفي نهاية اللقاء، وبعد حفل التوقيع تبادل الطرفان الدروع التذكارية.