الكرك: ورشتان تدريبيتان لتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات "أونروا" تدعو لإجراء تحقيق مستقل بقصف إسرائيل مدرسة تابعة للوكالة الذكرى التاسعة عشر لرحيل المرحوم صالح محمد عبدالرحمن النسور ( أبو رائد) "السير": تدهور مركبة على جسر المخابرات .. وتباطؤ الحركة المرورية مندوبًا عن الملك .. الأمير هاشم يفتتح مشروع إعمار المسجد الحسيني الجواز الإماراتي 10 سنوات بدلا من 5 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالعام الهجري الجديد نشوى مصطفى تنجو من الموت بأعجوبة للمرة الثانية سلطة البترا تستعد للموسم السياحي المقبل البتراء جميلة الجميلات (أبناؤنا العاملون بالسياحة ما يضيرهم يضيرنا) وزير السياحة يؤكد على أهمية استيفاء نقابة الفنانين الأردنيين لرسومها الأردنية للعلوم والثقافة تستضيف الداردكة للحديث عن النظام الكهربائي والتعرفة الجديدة للكهرباء في الاردن. Orange Moneyشريك المحافظ الإلكترونية للنسخة الثانية من معرضFinConJo 2024المنظّم من سوفكس ادارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة من ضمن داعمي المهرجان انطلاق فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 في العقبة أردوغان: قد نوجه دعوة لبشار الأسد في أي لحظة لزيارة تركيا تقديم خدمة الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدا الاثنين بعد اتهامه بتصوير ورقة الامتحان.. طالب "توجيهي" ينفي تهريبه لهاتف والتصوير وذويه يناشدون الوزارة 125 شركة أردنية مسجلة لدى مركز قطر للمال لنهاية حزيران القيسي في جولة تفقدية الى مدينة البترا
فن

نشوى مصطفى تنجو من الموت بأعجوبة للمرة الثانية

{clean_title}
الأنباط -

نجت الفنانة المصرية نشوى مصطفى من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث مروري مروع بسيارتها، وفقًا لما أعلنته على صفحتها بموقع "فيسبوك".

وأرفقت الفنانة المصرية المنشور بصور أشعة طبية لموجات صوتية أجريت بمنطقة البطن والحوض بقسم الطوارئ في أحد المستشفيات.

وأكدت نشوى أن من يرى السيارة بعد الحادث يُدهش كيف نجت، مضيفة "الدنيا متسواش".

وقالت : قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة".

وأضافت:" الدنيا متسواش أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".

اللافت أن نشوى مصطفى نجت من "حادثة موت" أخرى في مايو 2016 أدت إلى تحطم الجزء الأمامي من سيارتها تمامًا.

ونشرت الفنانة آنذاك صورة للسيارة بعد تحطم الجزء الأمامي منها، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، معلقة: "أشكركم يا نعمة ربنا، ودليل رضاه عني، ودليل محبته، لما ربنا يقدر لي ابتلاء، يكون باطناً معناه رضا، لأني حسيت أد إيه أنا محظوظة، ورزقي الكبير محبتكم".

وتابعت: "ربنا يبعد عنكم كل شر، بشكركم واحدا واحدا على دعواتكم الطيبة لي في حادثة العربية، الحمد لله على نعمة وجودكم جنبي يا طيبين".

وأصيبت نشوى مصطفى في تلك الحادثة القديمة بعدة كدمات بسيطة، ما أدى إلى نقلها للمستشفى، وتم إجراء بعض الفحوصات الأولية، وطمأنها الأطباء على صحتها.