"السير": تدهور مركبة على جسر المخابرات .. وتباطؤ الحركة المرورية مندوبًا عن الملك .. الأمير هاشم يفتتح مشروع إعمار المسجد الحسيني الجواز الإماراتي 10 سنوات بدلا من 5 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالعام الهجري الجديد نشوى مصطفى تنجو من الموت بأعجوبة للمرة الثانية سلطة البترا تستعد للموسم السياحي المقبل البتراء جميلة الجميلات (أبناؤنا العاملون بالسياحة ما يضيرهم يضيرنا) وزير السياحة يؤكد على أهمية استيفاء نقابة الفنانين الأردنيين لرسومها الأردنية للعلوم والثقافة تستضيف الداردكة للحديث عن النظام الكهربائي والتعرفة الجديدة للكهرباء في الاردن. Orange Moneyشريك المحافظ الإلكترونية للنسخة الثانية من معرضFinConJo 2024المنظّم من سوفكس ادارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة من ضمن داعمي المهرجان انطلاق فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 في العقبة أردوغان: قد نوجه دعوة لبشار الأسد في أي لحظة لزيارة تركيا تقديم خدمة الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدا الاثنين بعد اتهامه بتصوير ورقة الامتحان.. طالب "توجيهي" ينفي تهريبه لهاتف والتصوير وذويه يناشدون الوزارة 125 شركة أردنية مسجلة لدى مركز قطر للمال لنهاية حزيران القيسي في جولة تفقدية الى مدينة البترا الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية احبب عملك ...تحب حياتك الأردن يدين استمرار إسرائيل باستهداف مراكز إيواء النازحين في غزة
العقبة

انطلاق فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 في العقبة

{clean_title}
الأنباط -
إنطلقت في مديرية شباب العقبة معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024، والتي تنظمها وزارة الشباب تحت شعار "اليوبيل الفضي، 25 عاما من العطاء والإنجاز"، وذلك بالشراكة مع مؤسسات رسمية ووطنية ومنظمات دولية ومؤسسات مجتمع المدني.

وقال مدير شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي أن أكثر من 1800شابا وشابة سيشاركون هذا العام في برامج وفعاليات المعسكرات، والتي تتضمن برامج نوعية تتماشى مع التغيرات السياسية والاقتصادية، والقضايا الشبابية ذات الأولوية مثل التربية الإعلامية ، والذكاء الاصطناعي والمشاركة السياسية والإرشاد الوظيفي وصناعة الألعاب الإلكترونية والتي تهدف إلى تمكين الشباب وبناء مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

يذكر أن المعسكرات لهذا العام تحمل عنوان اليوبيل الفضي، حيث تقام وسط غمرة احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.

وتتضمن معسكرات المراكز الشبابية النشاط الرياضي والبدني وبواقع يومين، ومسارات سياحية ليوم واحد للذكور والإناث وبمشاركة 25 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية من (12-14 عاما) و (15- 17 عاما)، بالإضافة إلى معسكرات المديرية ، معسكر المشاركة السياسية والحزبية، ومعسكر الإرشاد الوظيفي للشباب، ومعسكر استخدام الذكاء الاصطناعي، ومعسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية، ومعسكر سواعد الإنقاذ، ومعسكر العمل عن بعد، ومعسكر الشباب والأمن الوطني، ومعسكر اليوبيل الفضي، بواقع يومين لكل معسكر، ومعسكر التدريب المهني والتعليم التقني للشباب، بواقع 4 أيام وبمشاركة 40 شابا ضمن الفئة العمرية من (18-24 عاما).