لقطات مرعبة لانفجار بركان في إيطاليا الهجرة ... المشي أو الجري لنفس المسافة.. أيهما يحرق سعرات أكثر؟ ما الذي يحتاجه الرجل للوقاية من السرطان؟ يورو 2024.. هولندا تتأهل إلى المربع الذهبي من بوابة تركيا احذر الألوفيرا.. رغم فوائدها لا تناسب الجميع! خطر قاتل أثناء السباحة.. جرثومة مميتة تنتشر في المياه الملوثة طرق الوقاية من احتشاء عضلة القلب في الطقس الحار الاتصال الحكومي تبدأ برنامج تفاصيل بزيارة الأزرق القبض على المطرب حسام حبيب لقيامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب أزمة بطلها مجهول ضربت أحمد رفعت قبل وفاته.. أين الحقيقة؟ الصفدي يهنئ الملك وولي العهد بالعام الهجري الجديد ولي العهد يهنئ بمناسبة رأس السنة الهجرية ... عاماً هجريا مبارك "سيدة بريطانيا الأولى".. يهودية متدينة ولها عائلة في إسرائيل الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس الوزراء يهنِّئ بالعام الهجري الجديد انطلاق مؤتمر البورد الأمريكي للتعليم والتدريب التقني في عمان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يكشفان عن الصور الأولى من حفل زفافهما شهداء جراء قصف الاحتلال لمخيم نصيرات في غزة الأونروا: سكان غزة يواجهون نزوحا جديدا وسط استمرار المخاوف
فن

القبض على المطرب حسام حبيب لقيامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب

{clean_title}
الأنباط -

نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط المطرب حسام حبيب بعد قيامه بالتعدي بالضرب علي المطربة شيرين عبدالوهاب بمنطقة التجمع.. وكانت النيابة العامة قد حققت في واقعة تعدي المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع الخامس، وأصدرت قراراً بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه.

 

وأكد مصدر أمني مسؤول لـ بوابة أخبار اليوم، أن المطربة شيرين عبدالوهاب اتهمت طليقها المطرب حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها. اقرأ أيضا|

 

وأضاف المصدر أن شيرين عبدالوهاب اتهمته أيضًا بسرقة تليفونها الخاص موضحًا - المصدر- أن سبب الخلاف ملكية استديو.

وأضاف المصدر إن الواقعة حدثت في فجر اليوم عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأكد المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وكانت قد حررت المطربة شيرين عبدالوهاب محضر بقسم التجمع الخامس ضد طليقها المطرب حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وقالت شيرين في محضر الشرطة أن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.