الأردن يسيّر 100 شاحنة جديدة من المساعدات لسكان غزة فارس سعيـد رئيساً لمجلــس الاستثمار في الشبكة العربية للإبـداع والابتكــار تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري جامعة القاهرة تكرم اسم الدكتور محمود علم الدين العمل الفلسطيني الموحّد: هل من أمل؟ تواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مركز شباب الباسلية وفد من الجامعة العربية الأمريكية يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 "البر والإحسان" توزع 180طردا غذائيا على أسر عفيفة بمنطقة الشيخ حسين ندوة ثقافية تستعيد ارث الشاعر الفلسطيني الراحل درويش الصفدي ونظيره القطري يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين وزيرة الاستثمار تبحث مع سفيرة اليونان سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين سلطة وادي الأردن وجمعيات مستخدمي المياه تبحثان تحديات المزارعين انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار "مؤتة" وأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية تبحثان التعاون انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة بنسبة 2.5% بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع البرلمان العربي يرحب بالاتفاق اليمني اليمني ويدعو الى حل سياسي شامل إرادة ملكية بحل مجلس النواب
فن

سيف نبيل يضيء سماء كازابلانكا بأداء استثنائي في مهرجان ألف

{clean_title}
الأنباط -


أحيا النجم العربي سيف نبيل حفلاً استثنائياً في مهرجان ألف بمدينة كازابلانكا، المغرب، حيث أمتع جمهوره الغفير بأدائه المميز وتفاعله الحار.

وشهد الحفل، الذي أقيم في ٤ يوليو ٢٠٢٤، حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبي سيف نبيل الذين توافدوا للاستمتاع بأغانيه وتفاعله معهم.

افتتح سيف نبيل الحفل بعرض راقص مذهل على أنغام أغنيته الشهيرة "ممكن"، تلاه أداء أغنية "هيا هيا" التراثية التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

وقدم سيف نبيل خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة من ريبرتواره الخاص، مثل عشق موت، ليلة ورا ليلة، لو، انت، دايخ بيك ...والتي أشعلت أجواء الحفل ورقص الجمهور على أنغامها.

تميز الحفل بتفاعل سيف نبيل الكبير مع جمهوره، حيث تلقى كل نغمة وكل كلمة تغنى بها بالتصفيق والهتافات، مما خلق أجواءً رائعةً من الألفة والانسجام بينه وبين الحاضرين.

وعبر سيف نبيل عن سعادته الغامرة بهذا الحضور الجماهيري الكبير، وشكر جمهوره المغربي على دعمهم ومحبتهم، ووعدهم بالعودة مرة أخرى لإحياء المزيد من الحفلات في المغرب.

يُشار إلى أن سيف نبيل سيحيي حفلاً غنائيًا جديدًا في مدينة ماربيا الإسبانية، وذلك في إطار جولته الغنائية الحالية يوم ٢٠ يوليو، لينطلق بعدها إلى مصر وبيروت.

https://www.instagram.com/p/C9Cr1uaouf4/?igsh=MXE5bTFob2Y3MHl6aw==