منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار (YESJO) في عمان واربد والكرك والعقبة الصين تتوقع أن تشهد 860 مليون رحلة عبر السكك الحديدية خلال ذروة السفر الصيفي "انطلاق فعاليات أيام ثقافية أردنية في البيت العربي" الحياري: البلدية مستعدة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين ومراعاة ظروفهم المادية والوضع الاقتصادي للبلد السفيران القطري والكويتي يفتتحان نادي لوسيل الرياضي في سحاب "المهندسين" تدعو لمواجهة حرب التجويع من خلال حملة "شبابنا سندا لغزة" البنك الإسلامي الأردني راعياً ذهبياً لمؤتمر أثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي انخفاض المخالفات التي سجلتها الصناعة والتجارة في 6 أشهر 8672 طالبا فلسطينيا استشهدوا منذ بدء العدوان على غزة اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة UWallet تعزز تجربة المدفوعات الرقمية وتطلق خدمة UPay على أجهزة الأندرويد الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا بالضفة الغربية اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار ومجموعة طلال ابوغزاله العالمية البلقاء التطبيقية: بدء التسجيل للدورة الصيفية 2024 لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) ادارة السير تحذر من ارتكاب مخالفات القيادة بعكس اتجاه السير وتبين الاجراءات القانوية بحق مرتكبيها السفيرة التونسية تطلع على التجربة الأردنية في مجال المناطق الحرّة اجواء صيفية عادية في اغلب المناطق اليوم وكتلة هوائية حارة الخميس مستشفى الجامعة يتسلّم جهازا لتشخيص اعتلال الشبكية لدى الخُدّج هيئة الخدمة والإدارة العامة تطلق استراتيجيتها للأعوام 2024-2027 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
شباب وجامعات

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة

{clean_title}
الأنباط -
وقّعت جامعة عمان الأهلية، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان، اتفاقية تعاون مع فندق ريتز كارلتون عمان، ممثلاً بالمدير العام السيد طارق درباس، لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة. 
وقد حضر حفل التوقيع أ. د أنس السعود، نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة، ود. سوزي حاتوغ، عميد كلية فنون الطهي والضيافة. 
وركّزت الاتفاقية على تبادل الخبرات لتطوير البرامج التعليمية والتطبيق العملي، وإعداد الطلبة لوظائف في سوق العمل السياحي محلياً وعالمياً. وأشار الأستاذ الدكتور ساري حمدان إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التزام الجامعة بتقديم تعليم متميز يتماشى مع متطلبات سوق العمل، مؤكداً أن التعاون مع فندق عالمي مثل ريتز كارلتون يعزز فرص الطلبة في اكتساب خبرات عالمية وتحسين مهاراتهم. 
من جانبه، أعرب السيد طارق درباس عن سعادته بهذه الشراكة، مشدداً على أهمية دعم المبادرات التعليمية لإعداد جيل جديد من المحترفين المؤهلين على أعلى مستوى في مجال الضيافة.
وقد قدّم رئيس الجامعة بعد حفل التوقيع درعا تكريميا للسيد درباس تقديراً لزيارته .
كما قامت د. حاتوغ  بمرافقة ضيف الجامعة في جولة على مرافق كلية فنون الطهي والضيافة.