عطلة رسمية يوم الأحد الموافق 7 تموز بمناسبة رأس السنة الهجرية *الأمن يطلق حملته السنوية " لا تقتلني بفرحك“ للتوعية من إطلاق العيارات النارية، والاجراءات المشددة ضد مرتكبيها " خليفة التربوية " تطلق دورتها الـ 18 محلياً في الإمارات وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل الشمالي يكرم الفائزين بجائزتي أفضل وحدة تنظيمية والموظف المتميز في " الصناعة والتجارة" رئيس السلطه يطلع على سير العمل لشركة الوطنية العقارية الأردنية في العقبة قرارات الحكومة بين الرشادة والفردانية ... صدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الدكتور محمد العسعس بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى. أمين عام مجلس النواب يلتقي وفداً من الأمانة العامة لمجلس الشورى البحرين طواقم المستشفى الميداني الأردني خان يونس/3 تباشر أعمالها رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مجلس إدارة صندوق النقد الدولي يقر المراجعة الأولى لبرنامج تسهيل الصندوق الممدد للاردن عوني فريج يكتب: سلامي .. وحلم المونديال !! في إطار متابعة زيارة سمو ولي العهد الى سنغافورة أبو السمن يستقبل وفد هندسي سنغافوري المعايطة يرعى حفل اطلاق برنامج التوعية الوطني بأهمية المرأة في الانتخابات قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول من عام رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء عشائر ارتيمة والثوابية والمراهفة البرلمان العربي يدعو للانخراط في منظومة التكنولوجيا والابتكار مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية "البحرينية " أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة في الأردن تحديد الأجور الطبية
اقتصاد

ارتفاع النفط عالميا وسط توقعات بتراجع المعروض

{clean_title}
الأنباط - ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الاثنين، مدعومة بتوقعات بعجز في المعروض ناجم عن ذروة استهلاك الوقود في فصل الصيف وتخفيضات أوبك بلس في الربع الثالث.
ووفقا لشبكة"سي إن إن" الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا لتصل إلى 85.16 دولار للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 17 سنتا لتصل إلى 81.71 دولار للبرميل.
وارتفع الخامان نحو 6 بالمئة في حزيران الماضي، حيث وصل سعر برنت عند التسوية إلى أكثر من 85 دولارا للبرميل في الأسبوعين الماضيين بعد أن مددت مجموعة أوبك التي تضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) معظم تخفيضاتها لإنتاج النفط بشكل كبير حتى عام 2025.