اعتقال أمريكية استنجدت بالشرطة للتهرّب من موعد غرامي بذور الشيا أم الكتان.. أيهما الأفيد للصحة؟ احذر منه .. تناول الخبز الأبيض على الريق يهددك بهذه الأضرار أرامكو السعودية توقع عقودا بقيمة تتجاوز 25 مليار دولار في مجال الغاز إستطلاع لـ “سي بي إس”: صحة بايدن الإدراكية لا تؤهله للرئاسة جراحة تغيير لون العيون التجميلية… قد تفقدك البصر العقبة.. شكاوى من انقطاع المياه و"الشركة" لا تتعاون تضامنًا مع غزة: مهرجان جرش 2024 يتحول إلى احتفالية وطنية وثقافية يارا بادوسي تكتب : ضياع الإنتماء والولاء عند بعض المكاتب السياحية بين طيات الربح والخسارة ... ليث حبش يكتب .. الفنون في الأردن: تحديات غياب المعهد الفني العالي والرقابة الفعّالة طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل وتنقذ يد فتاة من البتر في قطاع غزة باحثون قانونيون يؤدون اليمين القانونية كأعضاء في لجان الانتخاب إبراهيم أبو حويله يكتب:الحالة النرجسية ... العجارمة: "التربية" مع أي قرار فني يخص امتحان التوجيهي فيه مصلحة الطالب تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تموز بقيمة صفر هيئة الخدمة والإدارة العامة تطلق استراتيجيتها للأعوام 2024-2027 غداً نفط ذي قار يتوّج بلقب بطولة ناقلات النفط العراقية بكرة الصالات وثائقي العهد | مسيرة ملك ووطن في 25 عاما وروايات تعرض لأول مرة على شاشة المملكة إحالة مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش إلى التقاعد.
اقتصاد

أرامكو السعودية توقع عقودا بقيمة تتجاوز 25 مليار دولار في مجال الغاز

{clean_title}
الأنباط -

وقعت أرامكو السعودية، الأحد، عقودا بقيمة تتجاوز 25 مليار دولار لمواصلة توسعتها الإستراتيجية في مجال الغاز، والتي تستهدف نمو إنتاج غاز البيع بأكثر من 60 بالمئة بحلول عام 2030 مقارنة بمستويات 2021.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، تتعلق هذه العقود بالمرحلة الثانية من تطوير حقل الجافورة الضخم للغاز غير التقليدي، والمرحلة الثالثة من توسعة شبكة الغاز الرئيسة في أرامكو السعودية، ومنصات الغاز الجديدة، والمحافظة المستمرة على الطاقة الإنتاجية.

وأوضح رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس، أمين بن حسن الناصر، أن هناك زخما كبيرا في مشاريع أرامكو السعودية واستثماراتها الرأسمالية كجزء من إستراتيجية النمو لديها بما ينعكس إيجابا على حيوية واستدامة صناعة الطاقة في المملكة، مؤكدا أن التوسع في مجال الغاز من أهم محركات النمو في الشركة.