لحماية الشباب.. "سناب شات" يقدم ميزات أمان جديدة صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات تشهد نموا في الصين طلبة التوجيهي .....أنتم بالقلب فاطمئنوا كلنا الأردن في الطفيلة تطلق مشروع التمكين السياسي والديمقراطي " أدوار تنتظرنا" إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا بسبب إضراب عمالي إعلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأردن يحصد عددا من الجوائز بمسابقات الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح "ضربات استباقية : المخابرات العامة تفكك خلايا إرهابية وتدمر مخططات تخريبية وتؤمن الوطن مدير الامن العام ينعى الشهيد ماجد أحمد الفوارس قطر تدين بشدة توسيع الاستيطان في الضفة الغربية 3200 طن من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم طقس صيفي اليوم وغدًا التعليم العالي ... التخصصات والمعايير والتشريعات... مجدداً !! وفيات الأحد 30-6-2024 8 أسباب للإصابة بسرطان الثدي أطعمة تنظف الجسم من السموم نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته
شباب وجامعات

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية وأسرة الجامعة يهنئون صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأمين بعيد ميلاده الميمون

{clean_title}
الأنباط -
رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة وتبريك باسمه واسم أسرة الجامعة -  من العقبة جنوبا إلى إربد شمالا - إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأمين بمناسبة عيد ميلاده الميمون.
وأضاف الدكتور العجلوني في برقيته : 
إن أسرة جامعة البلقاء التطبيقية بشكل خاص وأسرة التعليم العالي بشكل عام تثمن وتقدر عاليا الدور الكبير الذي يقوم به سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في دعم مؤسسات التعليم العالي في أردننا الحبيب؛ لتكون مؤسسات متميزة تقدم تعليما نوعيا تقنيا، وتدريبا عمليا يكسب الطلبة  العلم والمعرفة والمهارة والكفاءة، ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعنا الأردني وقادة لمستقبل الأردن المشرق، وإيلاء سموه الشباب اهتماما خاصا، حيث تجسد في إنشاء مؤسسة ولي العهد لتمكين الشباب والشابات بالفرص والمهارات في المجالات ذات التنافسية العالية.
وكما نثمن ونقدر كأردنيين جميعا المتابعة الحثيثة من لدن سمو ولي العهد مع جميع مؤسسات الدولة وفي كافة القطاعات لتنفيذ توجيهات سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم من خلال الزيارات والجولات التفقدية التي ينفذها لكافة محافظات وبوادي وأرياف مملكتنا الحبيبة.

وفي هذه المناسبة الغالية ندعو الله العلي القدير أن يمد في عمر صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، وأن يعيد هذه المناسبة على سموه وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه الله عونا وسندا لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة والأسرة الأردنية جمعاء. 

و نجدد في هذه المناسبة البيعة لآل هاشم الأطهار ولعميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بأن نكون الجند المخلصين للوطن وقيادته الهاشمية. 

حمى الله الأردن أرضا وقيادة وشعبا 

وكل عام وسيدي صاحب السمو الملكي بألف خير .

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية 

الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني