السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا الوحدات يتوج بطلا لكاس الاردن. وفاة والدة الملك محمد السادس الأمن يشتبك مع أحد أخطر تجّار ومهربي المخدرات ويصيبه .. وضبط 2 آخرين التربية توضح حول احد اسئلة امتحان الرياضيات اليوم السعودية تدين قرار الاحتلال توسيع عمليات الاستيطان المستقلة للانتخاب" تنشر قرارات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية والطعون القضائية تبدأ الأحد 13 شهيدا في قصف إسرائيلي على غزة مركزي "الميثاق الوطني": لا مزايدات على موقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع جمهورية فرنسا (ما مِتُ بعدُ من بعدِ موتي) النبر...الأوبرا شغفي المتأخر الذي أصبح هويتي أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنئ بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد آل الديك وآل الجبالي نسب ومصاهرة القاضي طلب ومراد اعطى إبراهيم أبو حويله يكتب :لو توقفنا عند الحقيقة ... ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37834 و86858 مصابا الألبسة ومستحضرات الصيدلة تحد من انخفاض الصادرات الوطنية في الثلث الأول سعيد الصالحي يكتب : عبد ربه يوسف غيشان "أمنية" تواصل تعاونها المثمر مع الجامعة الألمانية الأردنية في برنامج الدراسات الثنائية لتطوير الكفاءات الشابة
اقتصاد

للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن

{clean_title}
الأنباط -

للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن 
تستثمر أورنج الأردن في أحدث التقنيات التي تعزز وتطور تجربة الزبائن على جميع المستويات، وفي تتويج لهذه الجهود، أحرزت الشركة للمرة الخامسة على التوالي شهادة مركز مراقبة أداء عمليات المشتركين الدولية(COPC) والتي تعد الأرفع في هذا المجال.
وجاء حصول أورنج الأردن على الشهادة بعد تطبيق المعايير العالمية المرتبطة بها والخاصةبتجربة وخدمة الزبائن حيث تعمل الشركة بصورة مستمرة على مواكبة أحدث التقنيات لاستباق توقعاتزبائنها، وتوسيع نطاق القنوات التي يمكنهم التواصل معها من خلالها بالإضافة إلى تمكينهم من الوصول إلى احتياجاتهم بسلاسة.
وتعمل أورنج الأردنعلى ترسيخ مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول من خلال إضفاء الطابع الرقمي على تجارب الزبائن وآلية التواصل عبر القنوات المختلفة بما في ذلك المعارض والتطبيقات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.
 وأشار نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورنج الأردن، المهندس سامي سميرات إلى أن أورنج الأردن تعمل وهي تضع المستقبل نصب عينيها وبالتالي فإنها تحرص على أن تكون سباقة في مواكبة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة العملاء وتجربة الزبائن خصوصاً في قطاع الاتصالات المتطور باستمرار.
من جهتها أوضحتالمدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود إلى أن الاستمرارية والاستدامة يشكلان الأساس الذي تعمل من خلاله أورنج الأردن خصوصاً في علاقتها مع الزبائن الذين يعتبرون حجر الزاوية في الخطوات والإجراءات التي تقوم بها الشركة كي تكون الخيار المفضل للباحثين عن تجربة رقمية استثنائية في جميع المجالات.
ويأتي حصول الشركة على الشهادة عقب اجتياز الموظفين المختصين في مجال خدمة الزبائن للمتطلبات والمعايير المرتبطة بامتحان منظمة COPC وتلقيهم التدريب اللازم.
 ومن الجدير بالذكربأن مؤسسة COPC الدولية تعد من أرفع الجهات الدولية التي تضع معايير حول جودة الخدمات المقدمة من مراكز خدمات الزبائن في الشركات العالمية حيث تحصل الشركات على الشهادة بعد الالتزام بهذه المعايير.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo