تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية
كتّاب الأنباط

خليل النظامي يكتب:نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،،

{clean_title}
الأنباط -
نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،، 

منذ بدء العدوان على غزة ولغاية هذه اللحظة، جاب سيد البلاد وزار معظم دول العالم وإلتقى برؤساء الدول والمنظمات الحقوقية والدولية، ووجه العديد من الخطابات الإنسانية والسياسية المهمة جدا حول العالم، ورأيناه على العديد من محطات التلفزة العالمية. 

يمكن لي كقارىء في الشأن السياسي، أن أقرأ صورة صعب الوصول إليها في تحركات سيد البلاد، تتمثل ببناء وإعادة إنعاش قاعدة العلاقات الدولية بشكل متين، وتشييد ترسانة من المفاهيم الإنسانية والسياسية لدى النظام السياسي الحاكم للأردن العزيز على طاولة المجتمع الدولي وقادة ورؤساء دول العالم المختلفة. 

هذه التحركات العظيمة والمتنوعة لسيد البلاد هدفها الرئيسي والأول، المساهمة في إنقاذ أهلنا في فلسطين، ووقف العدوان على غزة وشعبها الصامد. 

وأقرأ في العمق ؛ أن هناك هدف ثاني وأساسي أيضا يسعى سيد البلاد لتحقيقه، يتمثل ببناء جدار حماية سياسي من الفولاذ الصلب حول الأردن، كون الأردن بات واضح للجميع أنه مستهدف من قبل الكيان المحتل في المرحلة التي تعقب العدوان على غزة (لا نصرهم الله). 

يعجبني في النظام السياسي الأردني الكثير الكثير، وأكثر ما يعجبني الذكاء الحاد والبصيرة العميقة لديه ولدى سيد البلاد على وجه الخصوص. 
 #خليل_النظامي