زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة
كتّاب الأنباط

خليل النظامي يكتب:نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،،

{clean_title}
الأنباط -
نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،، 

منذ بدء العدوان على غزة ولغاية هذه اللحظة، جاب سيد البلاد وزار معظم دول العالم وإلتقى برؤساء الدول والمنظمات الحقوقية والدولية، ووجه العديد من الخطابات الإنسانية والسياسية المهمة جدا حول العالم، ورأيناه على العديد من محطات التلفزة العالمية. 

يمكن لي كقارىء في الشأن السياسي، أن أقرأ صورة صعب الوصول إليها في تحركات سيد البلاد، تتمثل ببناء وإعادة إنعاش قاعدة العلاقات الدولية بشكل متين، وتشييد ترسانة من المفاهيم الإنسانية والسياسية لدى النظام السياسي الحاكم للأردن العزيز على طاولة المجتمع الدولي وقادة ورؤساء دول العالم المختلفة. 

هذه التحركات العظيمة والمتنوعة لسيد البلاد هدفها الرئيسي والأول، المساهمة في إنقاذ أهلنا في فلسطين، ووقف العدوان على غزة وشعبها الصامد. 

وأقرأ في العمق ؛ أن هناك هدف ثاني وأساسي أيضا يسعى سيد البلاد لتحقيقه، يتمثل ببناء جدار حماية سياسي من الفولاذ الصلب حول الأردن، كون الأردن بات واضح للجميع أنه مستهدف من قبل الكيان المحتل في المرحلة التي تعقب العدوان على غزة (لا نصرهم الله). 

يعجبني في النظام السياسي الأردني الكثير الكثير، وأكثر ما يعجبني الذكاء الحاد والبصيرة العميقة لديه ولدى سيد البلاد على وجه الخصوص. 
 #خليل_النظامي