زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة
العقبة

العقبة: برنامج "نشمي " يُكرم الداعمين والشركاء لمسيرة عمله

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط- دينا محادين 

نظم القائمين  لبرنامج  "نشمي" مساء أمس السبت حفلاً تكريميا للجهات المنظمه والداعمه والقائمين على انجاح البرنامج الذي  عرض  في شهر رمضان المبارك على منصة التواصل الاجتماعي ,"فيس بوك "  والذي يعتبر الاول من نوعه في محافظة العقبه حيث  يسلط الضوء على  العاملين المخلصين الذين لا  يتحدثون عن أنفسهم وجاءت  فكرة البرنامج لتكريمهم والحديث عنهم وعن انجازاتهم اتجاه خدمة وطنهم .


وجاء التكريم برعاية محافظ العقبه خالد الحجاج  الذي قال في كلمة ألقاها في الحفل «سعيدون جدا بهذا التفوق والإنجاز الذي هو مسيرة إنجاز مستمرة وليست جديدة على شبابنا في محافظة العقبه ، وأكد الحجاج ان مبادرة برنامج "نشمي " تنم عن دعم واهتمام كبير للقائمين على هذه الاعمال وتشجعهم على مزيد من التميز والابداع وتعزز من روح العمل الاعلامي. وتقدم بالشكر الى فريق عمل برنامج "نشمي "على ما قاموا به من جهد دؤوب لتقديم افضل مستوي يرضي الجمهور مشيرا الى ان العمل كان متميزا من حيث المحتوي والمضمون وقدم للجمهور مادة متميزة عن أبناء الوطن المخلصين الاوفياء لعملهم

وثمن الحجاج على دور المتميز  للمبادرات الشبابية الحاضره دائما بجميع المحافل وأضاف ان المبادرات تشجع الشباب على التفكير الابداعي وتعزيز قدراتهم الذهنية،  وتساعد في تفعيل دورهم  وادماجهم في المجتمع  حيث تميزت المبادرات الشبابيه في محافظة العقبه حتى أصبحت  الأكثر نجاحاً وفاعلية في المملكة .


من جانبه أعرب  الأعلامي عمر الغرابلي معد ومنتج برنامج"نشمي"  وطاقم عمل  البرنامج عن سعادتهم بهذا التكريم  مشيدين بحرص الداعمين  علي دعم وتشجيع الكادر بالاستمرار  مؤكدين ان هذا التقدير سيدفعنا في الفترة المقبلة الى مزيد من الجهد لمواصلة هذا المستوى المتميز والحفاظ على ثقة الجمهور والمتابعين للبرنامج . 

 مؤكدين ان هذه الثقة الغالية من جمهور البرنامج تضع على عاتقهم مسئولية أكبر في الفترة القادمة لمواصلة التميز وتقديم مستوى افضل واكدا على اهمية التكريم كونه يمثل دافع وحافز لهم لمواصلة الجهد والمحافظة على هذا المستوى المتميز وثقة الجمهور ورضاهم.