زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة
اقتصاد

إحدى شركات الأغذية الجاهزة الصينية توسع إنتاجها في الخارج

{clean_title}
الأنباط -


ظهرت أول فطائر على الطراز الكانتوني تم إنتاجها في "المصنع المشترك" الخارجي لإحدى شركات الأغذية الجاهزة في مقاطعة قوانغدونغ بجنوبي الصين، ظهرت مؤخرا على الرفوف في سلسلة متاجر في نيوزيلندا، وفقا لما ذكرت مديرية الزراعة والشؤون الريفية في المقاطعة.

ويتم تشغيل المصنع المشترك من خلال مشروع مشترك بين شركة قوانغتشو ووليشينغ المحدودة للتكنولوجيا الغذائية وشركة وايت دياموند فودز المحدودة في نيوزيلندا. واختار المشروع المشترك الفطائر كأول نوع من المنتجات التي من المرجح أن يقبلها المستهلكون النيوزيلنديون.

وعلى عكس نموذج التصدير الراسخ المتمثل في إعداد المنتجات الغذائية الجاهزة في الصين ثم تعبئتها وشحنها عبر مسافات طويلة إلى الخارج، فإنه من خلال هذا النهج الجديد تقوم الشركات الصينية بتقديم وصفات ومعدات الإنتاج، فيما توفر الشركات النيوزيلندية المواد الخام والتكنولوجيا، مما يسهل الإنتاج المحلي وبيع المنتجات الغذائية الجاهزة الطازجة.

وأشار ممثل لمديرية الزراعة والشؤون الريفية في مقاطعة قوانغدونغ إلى أن نموذج التعاون هذا يقلص الدورة من الإنتاج إلى الاستهلاك ويخفض التكاليف، مما يمكّن المستهلكين في الخارج من الاستمتاع بالمأكولات الكانتونية الطازجة محليا، لافتا إلى أن المديرية تأمل في الترويج للنموذج الجديد في المزيد من المناطق حول العالم.
المصدر : وكالة سبنخوا