زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة
كتّاب الأنباط

قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه ، مصدر عزنا و فخرنا

{clean_title}
الأنباط -
يا نشامى الوطن وشرفائه :

لا تفيكم بضعة أسطرِ حقكم في الثناء،  ففي كل يومٍ تسّطرون صفحةً من المجدِ بمدادٍ من الشرف والرجوله والتضحيات وبعزيمةٍ لا تلين.

  وها انتم اليوم تترجمون وعد جلالة القائد الأعلى للأردنيين يوم احتفالنا باليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستوريه  " سيبقى الأردن قوياً ، عزيزاً ، آمناً ، ومطمئناً " .

يا رفاق السلاح :

أنتم من تحملون على عواتقكم بكفاءةٍ وإقتدار أمانة المسؤوليه في حماية الوطن وسلامة مواطنيه ، وأنتم من تجسدون  روح الوطن وعزته . 

انتم  حماة الديار ، وسدنة الأمان ، وانتم السد المنيع الذي يقف أمام كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن وإستقرار هذا الحمى والذي سيبقى بسواعدكم بإذن الله عصياً على كل مارقٍ وحاقدٍ.

لقد أثبتتم  مراراً وتكراراً قدرتكم على التعامل مع التحديات والمخاطر بكل كفاءة واقتدار. فأنتم  في حالة تأهب دائم، تتعاملون  مع المستجدات بحنكةٍ وحرفيةٍ عاليتين وتسطرون بطولاتٍ لا تْحصى في سجل الوطن. 

وفي كل موقفٍ عصيب، وفي كل تهديدٍ  يلوح في الأفق، نجدكم  في المقدمة، تقدمون أروع الأمثلة في الشجاعةِ والإيثار.

من حق كل اردني شريف وجلّ الاردنين شرفاء أن يفخر بكم وبإنجازاتكم المستمره وأنتم لم تدّخرون  جهداً في الحفاظ على سلامة أراضينا ومواطنينا.

كيف لا نرفع رؤوسنا عالياً بكم وأنتم من نشأتم وترعرعتم في مدرسة الهواشم الأطهار وكنتم دوماً وأبداً موضع ثقةِ جلالة القائد الأعلى بكم وقد آمنتم بأن الأمن هو أساس النهضه وأن الأستقرار هو ركيزة التقدم ونحن ننامُ الليل الطويل ونعلم أن هناك من يسهر على راحتنا وأمننا وهناك من يقّدم  الغالي والنفيس ليبقى أردن الهواشم آمناً مستقراً ؟ 

أنتم من تعملون في صمت وتنجزون في خفاء تاركين وراءكم أثراً لا يْمحى في كل زاويةٍ من زوايا الوطن.

تحية إجلال وإكبار لكل نشمي ونشميه في صفوف قواتنا  المسلحة الاردنيه الباسله،  وفي جهاز الأمن العام ، ودائرة ألمخابرات  العامه فرسان ألحق .

أنتم الذيم  تنسجون بعرقكم ودماءكم   حكاية مجدٍ وفخرٍ لا تنتهي. أنتم  الذين يقفون في الصفوف الأمامية، تحمون بصدوركم الوطن وتفدونه بأرواحكم . 

أنتم بحق مصدر فخرنا واعتزازنا، وتستحقون منا كل الثناء والتقدير. 

تحية إجلالٍ وإكبارٍ لكم أيها الأبطال الذين تجيدون معاني الشجاعة والتضحية في أبهى صورها. انتم  الشعلة التي تضيء دروب الأمان، والسياج الذي يحمي ربوع الوطن.

لكم  منا كل الشكر والعرفان، ولكم  من قلوبنا كل الحب والتقدير. 

أنتم  فعلاً مصدر فخرنا، وعنوان عزتنا، ونبراس أملنا في غدٍ مشرق آمن. 

وفقكم الله في اداء رسالتكم الساميه وحفظ الأردن وطناً وملكاً وشعباً وأدام  علينا نعمةَ الأمنِ  والاستقرار .

اللواء المتقاعد محمد بني فارس