الفايز يلتقي رئيس مجلس الشيوخ المصري بدء أعمال بناء أكبر مشروع لإنتاج اليورانيوم الطبيعي في الصين امين عام سلطة المياه يؤكد على ضمان استدامة التزويد المائي لمجموعة المطار الدولية فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الكرك الإثنين قصص النواسية حكايات الأمل البنك الاسلامي الاردني يحصد أربع جوائز من مجلة (World Finance) للعام 2024 وكم موقف غير مجتمعا... الدفاع المدني يتعامل مع 1413 حالة إسعافية خلال 24 ساعة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل نقيب المهندسين: وضع صندوق التقاعد في النقابة يشهد تحسنا مستمرا مسؤول بحماية المعلومات الإلكترونية: الأردن طور بنية تحتية متقدمة بقانون الأمن السيبراني 9 ميداليات جديدة لمنتخب التايكواندو للناشئين ببطولة كوريا الجنوبية ملك البحرين يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها ترامب مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى شركة بيت التصدير تمهد الطريق لدخول الأسواق الشرق آسيوية “العمل”: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا في المحافظات تُشغل 9200 أردني 48.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية و"سيابرإكس" السعودية البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني
كتّاب الأنباط

قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه ، مصدر عزنا و فخرنا

{clean_title}
الأنباط -
يا نشامى الوطن وشرفائه :

لا تفيكم بضعة أسطرِ حقكم في الثناء،  ففي كل يومٍ تسّطرون صفحةً من المجدِ بمدادٍ من الشرف والرجوله والتضحيات وبعزيمةٍ لا تلين.

  وها انتم اليوم تترجمون وعد جلالة القائد الأعلى للأردنيين يوم احتفالنا باليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستوريه  " سيبقى الأردن قوياً ، عزيزاً ، آمناً ، ومطمئناً " .

يا رفاق السلاح :

أنتم من تحملون على عواتقكم بكفاءةٍ وإقتدار أمانة المسؤوليه في حماية الوطن وسلامة مواطنيه ، وأنتم من تجسدون  روح الوطن وعزته . 

انتم  حماة الديار ، وسدنة الأمان ، وانتم السد المنيع الذي يقف أمام كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن وإستقرار هذا الحمى والذي سيبقى بسواعدكم بإذن الله عصياً على كل مارقٍ وحاقدٍ.

لقد أثبتتم  مراراً وتكراراً قدرتكم على التعامل مع التحديات والمخاطر بكل كفاءة واقتدار. فأنتم  في حالة تأهب دائم، تتعاملون  مع المستجدات بحنكةٍ وحرفيةٍ عاليتين وتسطرون بطولاتٍ لا تْحصى في سجل الوطن. 

وفي كل موقفٍ عصيب، وفي كل تهديدٍ  يلوح في الأفق، نجدكم  في المقدمة، تقدمون أروع الأمثلة في الشجاعةِ والإيثار.

من حق كل اردني شريف وجلّ الاردنين شرفاء أن يفخر بكم وبإنجازاتكم المستمره وأنتم لم تدّخرون  جهداً في الحفاظ على سلامة أراضينا ومواطنينا.

كيف لا نرفع رؤوسنا عالياً بكم وأنتم من نشأتم وترعرعتم في مدرسة الهواشم الأطهار وكنتم دوماً وأبداً موضع ثقةِ جلالة القائد الأعلى بكم وقد آمنتم بأن الأمن هو أساس النهضه وأن الأستقرار هو ركيزة التقدم ونحن ننامُ الليل الطويل ونعلم أن هناك من يسهر على راحتنا وأمننا وهناك من يقّدم  الغالي والنفيس ليبقى أردن الهواشم آمناً مستقراً ؟ 

أنتم من تعملون في صمت وتنجزون في خفاء تاركين وراءكم أثراً لا يْمحى في كل زاويةٍ من زوايا الوطن.

تحية إجلال وإكبار لكل نشمي ونشميه في صفوف قواتنا  المسلحة الاردنيه الباسله،  وفي جهاز الأمن العام ، ودائرة ألمخابرات  العامه فرسان ألحق .

أنتم الذيم  تنسجون بعرقكم ودماءكم   حكاية مجدٍ وفخرٍ لا تنتهي. أنتم  الذين يقفون في الصفوف الأمامية، تحمون بصدوركم الوطن وتفدونه بأرواحكم . 

أنتم بحق مصدر فخرنا واعتزازنا، وتستحقون منا كل الثناء والتقدير. 

تحية إجلالٍ وإكبارٍ لكم أيها الأبطال الذين تجيدون معاني الشجاعة والتضحية في أبهى صورها. انتم  الشعلة التي تضيء دروب الأمان، والسياج الذي يحمي ربوع الوطن.

لكم  منا كل الشكر والعرفان، ولكم  من قلوبنا كل الحب والتقدير. 

أنتم  فعلاً مصدر فخرنا، وعنوان عزتنا، ونبراس أملنا في غدٍ مشرق آمن. 

وفقكم الله في اداء رسالتكم الساميه وحفظ الأردن وطناً وملكاً وشعباً وأدام  علينا نعمةَ الأمنِ  والاستقرار .

اللواء المتقاعد محمد بني فارس