الفايز يلتقي رئيس مجلس الشيوخ المصري بدء أعمال بناء أكبر مشروع لإنتاج اليورانيوم الطبيعي في الصين امين عام سلطة المياه يؤكد على ضمان استدامة التزويد المائي لمجموعة المطار الدولية فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الكرك الإثنين قصص النواسية حكايات الأمل البنك الاسلامي الاردني يحصد أربع جوائز من مجلة (World Finance) للعام 2024 وكم موقف غير مجتمعا... الدفاع المدني يتعامل مع 1413 حالة إسعافية خلال 24 ساعة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل نقيب المهندسين: وضع صندوق التقاعد في النقابة يشهد تحسنا مستمرا مسؤول بحماية المعلومات الإلكترونية: الأردن طور بنية تحتية متقدمة بقانون الأمن السيبراني 9 ميداليات جديدة لمنتخب التايكواندو للناشئين ببطولة كوريا الجنوبية ملك البحرين يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها ترامب مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى شركة بيت التصدير تمهد الطريق لدخول الأسواق الشرق آسيوية “العمل”: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا في المحافظات تُشغل 9200 أردني 48.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية و"سيابرإكس" السعودية البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني
منوعات

قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام

{clean_title}
الأنباط -

- تزوج رجل صيني يبلغ من العمر 80 عاماً من فتاة تصغره بـ 57 عاماً، حيث تبلغ من العمر 23 عاماً، بعد أن التقيا في دار للمسنين ووقعا في الحب.

 

 

 

من صداقة لعلاقة حب رومانسية

القصة وقعت في مقاطعة هيبي الصينية، حيث كانت الفتاة، شياو فانغ، تعمل في دار المسنين عندما تعرفت على السيد لي. تطورت الصداقة بينهما إلى علاقة حب رومانسية، رغم رفض عائلتها للزواج، إلا أنها قطعت علاقتها بوالديها للزواج من لي.

أشارت الفتاة إلى أن نضج لي وثباته وحكمته كانت سبب انجذابها إليه، بينما وقع لي في حب شياو بسبب حيويتها ولطفها. أقام الزوجان حفلاً بسيطاً للزفاف غاب عنه أفراد أسرتهما لرفضهم للزيجة.

 

اتهامات بالزواج لأجل المال

انتشرت صور رومانسية للزوجين على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت قصتهما جدلاً واسعاً، حيث اتهم البعض شياو بالزواج من لي من أجل المال، بينما أثنى عليها آخرون لشجاعتها وحبها. كانت شياو المعيل الوحيد لأسرتها، ويعتمد لي على معاشه التقاعدي بسبب كبر سنه وصحته.

القصة ليست فريدة، حيث شهدت ولاية ماديا براديش بالهند حالة مشابهة لرجل يبلغ 80 عاماً تزوج من امرأة تبلغ 34 عاماً بعد أن تعرفا عبر إنستغرام ووقعا في الحب.