تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية
اربد

بلدية اربد: 5 آلاف قطعة ملابس يوفرها البنك الخيري للجمعيات

{clean_title}
الأنباط -
وفرت مبادرة البنك الأخضر الخيري التي أطلقتها بلدية اربد الكبرى مطلع نيسان الماضي، 5 آلاف قطعة ملابس.
وأوضح بيان صحفي للبلدية بهذا الخصوص، اليوم السبت، أن جميع القطع معروضة في الموقع المخصص لها بالقرب من مدينة الشاحنات، وتم توزيع قطع الملابس على عددٍ من الجمعيات المختصة برعاية الأيتام لتوزيعها على مستحقيها عشية عيد الأضحى المبارك.
وقال رئيس بلدية اربد المهندس نبيل الكوفحي، إن البلدية بدأت تلمس مدى نجاح هذه المبادرة الخيرية التي جاءت إيماناً من البلدية بواجباتها تجاه الإنسان في المدينة وضمن مسؤوليتها المجتمعية التي باتت تحظى باهتمام كبير في خطط البلدية وأعمالها.
وأضاف، أن هذه المبادرة تنسجم تماماً مع رؤى البلدية في بناء الاقتصاد الدائري الأخضر وضمن نشاطاتها في تدوير النفايات وتقليل انبعاثها.
من جهته، بين مسؤول المبادرة المهندس حازم أبو مخ، أن البلدية أنهت المرحلة الأولى التجريبية من هذه المبادرة بوضع صندوق أمام البوابة الشمالية لجامعة اليرموك.
وأوضح، أنه وبعد نجاح الفكرة بشكل كبير، تقرر أن يتم وضع صندوقين إضافيين في موقعين مختلفين من المدينة بعد عطلة العيد.
ولفت إلى أن جميع الملابس تخضع للتقييم والفرز، مبيناً ان البلدية قامت بإنشاء مشغل لتجهيز الملابس يشمل فرزها وكيها وتغليفها ومن ثم عرضها، ليتم الاستفادة منها من قبل المستحقين سواء من دور الرعاية او الجمعيات الخيرية.