37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي الأردن يشارك في معرض الحج والعمرة السياحي الدولي 4 بدلاء لبايدن بعد إعلان انسحابه من السباق الرئاسي - أسماء الدولار يتراجع مع انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأميركية
منوعات

الباندا العملاقة الشهيرة فو باو تلتقي الجمهور في جنوب غربي الصين

{clean_title}
الأنباط -




التقت فو باو، أول باندا عملاقة ولدت في جمهورية كوريا، الجمهور صباح اليوم الأربعاء بعد عودتها إلى مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين، موطن حيوانات الباندا العملاقة.

وظهرت فو باو في القاعة الثانية لحضانة الباندا العملاقة في قاعدة شنشوبينغ للباندا العملاقة بمحمية وولونغ الطبيعية الوطنية، بعد شهرين من الفحص والحجر الصحي والتكيف.

وقال وي رونغ بينغ، نائب مدير مركز الصين لحماية وأبحاث الباندا العملاقة في وولونغ بمقاطعة سيتشوان، إن فو باو عادت إلى الصين في أوائل أبريل الماضي، مشيرا إلى أن التحدي الأكبر بالنسبة للباندا فو باو هو كيفية الاندماج مع "عائلة الباندا العملاقة" هنا.

وقال تشنغ جيان بين، مربي فو باو: "خلال الفترة الانتقالية، تمكنت فو باو من التفاعل والتعرف على أصدقائها من خلال الرائحة والصوت، أو زيارة جيرانها، حتى تتكيف مع البيئة الجديدة بسرعة".

ووُلدت فو باو، واسمها يعني "الكنز المحظوظ" في اللغة الصينية، في يوليو 2020، وهي أول شبل يُولد لزوجي الباندا العملاقة آي باو و له باو، اللذين تم إرسالهما إلى جمهورية كوريا من الصين في عام 2016 بموجب عقد إيجار مدته 15 عاما. وبعد ولادتها، سرعان ما أصبحت فو باو نجمة على الإنترنت بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية في جمهورية كوريا، وباتت مصدر فرح للناس خلال جائحة كوفيد-19