الأردن يحصد جائزة أعلى نسبة رضا للمستفيدين من خدمات الحج المعلمة صفاء لويس العوابده ....لروحك الطاهرة الرحمه والسلام استمرار الأجواء الحارة اليوم وبدء انحسار الموجة السبت... حدادين: العنف الانتخابي شوكة في خاصرة الديمقراطية الصفدي يؤكد ضرورة تحرك المجتمع الدولي فوريا لوقف جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه الأونروا: الأردن المانح الأكبر لوكالة الغوث قطار المشاعر المقدسة الذي تديره شركة صينية ينقل أكثر من مليوني راكب خلال موسم الحج الحسن بن طلال يكتب : الأضحى بين الشعائر والمشاعر ممثل منظمة خيرية بغزة: جهزنا 14 ألف طرد من المساعدات الأردنية لإرسالها لشمال القطاع.. فيديو التعاون الإسلامي تحتفي باليوم العالمي للاجئين وزير الطاقة ورئيس هيئة الطاقة يتفقدان مركز المراقبة والطوارئ ومحطة السمرا لتوليد الكهرباء تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو اتحاد الكرة ينجز ترتيب استضافة بطولة ودية ثلاثية لمنتخبات الناشئات الدفاع المدني يخمد حريقا داخل ساحة لإصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الخارجية: إصدار 68 تصريح دفن لحجاج أردنيين ليتم دفنهم في مكة المكرمة الأونروا: 67% من مرافق المياه والصرف الصحي والبنية التحتية بغزة مدمرة 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة بنك إنجلترا المركزي يبقى على أسعار الفائدة عند 5.25 بالمئة محافظ نابلس يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس 3
منوعات

الباندا العملاقة الشهيرة فو باو تلتقي الجمهور في جنوب غربي الصين

{clean_title}
الأنباط -




التقت فو باو، أول باندا عملاقة ولدت في جمهورية كوريا، الجمهور صباح اليوم الأربعاء بعد عودتها إلى مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين، موطن حيوانات الباندا العملاقة.

وظهرت فو باو في القاعة الثانية لحضانة الباندا العملاقة في قاعدة شنشوبينغ للباندا العملاقة بمحمية وولونغ الطبيعية الوطنية، بعد شهرين من الفحص والحجر الصحي والتكيف.

وقال وي رونغ بينغ، نائب مدير مركز الصين لحماية وأبحاث الباندا العملاقة في وولونغ بمقاطعة سيتشوان، إن فو باو عادت إلى الصين في أوائل أبريل الماضي، مشيرا إلى أن التحدي الأكبر بالنسبة للباندا فو باو هو كيفية الاندماج مع "عائلة الباندا العملاقة" هنا.

وقال تشنغ جيان بين، مربي فو باو: "خلال الفترة الانتقالية، تمكنت فو باو من التفاعل والتعرف على أصدقائها من خلال الرائحة والصوت، أو زيارة جيرانها، حتى تتكيف مع البيئة الجديدة بسرعة".

ووُلدت فو باو، واسمها يعني "الكنز المحظوظ" في اللغة الصينية، في يوليو 2020، وهي أول شبل يُولد لزوجي الباندا العملاقة آي باو و له باو، اللذين تم إرسالهما إلى جمهورية كوريا من الصين في عام 2016 بموجب عقد إيجار مدته 15 عاما. وبعد ولادتها، سرعان ما أصبحت فو باو نجمة على الإنترنت بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية في جمهورية كوريا، وباتت مصدر فرح للناس خلال جائحة كوفيد-19