اجواء جافة وحارة في اغلب المناطق حتى الخميس الأمن العام : إصابة أحد مسعفي الدفاع المدني أثناء تعامله مع حادث تعطّل إحدى الألعاب في مدينة للملاهي في لواء الرصيفة وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته غريفيث: القصف الإسرائيلي حوّل غزة إلى جحيم على الأرض الأمانة: ترحيل 37 حظيرة عشوائية للأضاحي في ثاني أيام العيد الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون وزير الزراعة يثمن الجهود المبذولة لإخماد حريق عجلون الأوقاف: البحث جارٍ عن حاجة أردنية مفقودة ضمن البعثة الرسمية النرويج تعلن تمويلا أضافيا للأونروا بقيمة 10 ملايين دولار وفد من القيادة العامة يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية
تكنولوجيا

"واتساب" قد يزعج محبي الخصوصية

{clean_title}
الأنباط -
يعتزم تطبيق "واتساب" طرح تحديث جديد، لكنه هذه المرة، قد يزعج الكثير من المستخدمين، خصوصا محبي الخصوصية، حيث سيمكن المستخدمين من معرفة أي من أصدقائهم كانوا نشطين "قبل قليل".

وحسبما أفاد موقع "WABetaInfo" سيكشف التحديث من كان "متصل مؤخرا"، بين قائمة الأشخاص المتاحين على "واتساب" لكل مستخدم، لكنه قد يمثل مشكلة لمحبي الخصوصية، وأولئك الذين يفضلون عدم إظهار حالتهم على التطبيق.


كما ذكر موقع "ميترو"، أن الهدف من التحديث هو تشجيع المستخدمين على بدء محادثات جديدة مع أناس لم يتحدثوا معهم من قبل، من خلال إظهار المستخدمين النشطين.
 
ومن خلال التحديث، ستظهر قائمة من كان متصلا بالتطبيق مؤخرا، من بين قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدمين، فيما ذكر الموقع أنه سيتم طرح التحديث الجديد من "واتساب" في الأسابيع المقبلة.

وبالرغم من ذلك، فإن التحديث "اختياري"، ولا يُظهر كل الأشخاص المتصلين بالإنترنت في تلك اللحظة المحددة، حيث قال موقع "WABetaInfo" إن التحديث سيظهر من كان نشطا مؤخرا على التطبيق "بشكل عام"، ولن يكون دقيقا بتحديد من "متصل الآن".