"عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني يطلق خدمة "راتبي مقدماً "

{clean_title}
الأنباط -

أعلن البنك الإسلامي الأردني عن إطلاق خدمة "الراتب المقدم"، وهي الأولى من نوعها بين البنوك الإسلامية في الأردن، والتي تستهدف الأفراد من أصحاب الرواتب المحولة للبنك. وتهدف هذه الخدمة إلى مساعدة المتعاملين على تحمل الأعباء المعيشية وتغطية المصاريف الشخصية، بتمكينهم بسحب جزء من رواتبهم مقدماً قبل وروده للبنك بشكل شهري ودون الحاجة لزيارة الفرع في كل مرة.

وذكر الدكتور حسين سعيد/الرئيس التنفيذي للبنك الإسلامي الأردني"نسعى دائماً إلى تقديم حلول مصرفية مرنة تتميز بالكفاءة والموثوقية، وتوفر قيمة مضافة لمتعاملينا وتلبي احتياجاتهم". وأوضح أن هذه الخدمة موجهة للأفراد الذين تحول رواتبهم إلى البنك من القطاعين العام والخاص، حيث يمكنهم سحب نسبة معينة من رواتبهم مقدماً حسب شروط وأحكام المنتج في البنك.

ويمكن للمتعاملين سحب الراتب مقدماً عبر شبكة الصرافات الآلية للبنك، التي تعد الأكبر انتشاراً في المملكة والبالغ عددها 324 جهازاً، أو من خلال الفروع، أو عبر نقاط البيع لدى التجار، والتسوق الإلكتروني، وخدمات "إسلامي موبايل" و"إسلامي إنترنت"، ولتفعيل الخدمة لأول مرة، يتم زيارة أي من فروع ومكاتب البنك والبالغ عددها 111 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ويتم تجديد الخدمة تلقائياً إذا انطبقت شروط وأحكام الاشتراك.

وأكد الدكتور حسين على التزام البنك بتعزيز ثقة المتعاملين وتقديم خدمات مبتكرة وحديثة، تحقيقاً لرؤية البنك في تحسين الأداء وتلبية تطلعات العملاء، ودعا المهتمين لمعرفة المزيد عن الخدمة عبر زيارة موقع البنك الإلكتروني (http://Jordanislamicbank.com)، أو التواصل مع مركز الاتصال وخدمة المتعاملين، أو زيارة أي من فروع البنك.