الأمن العام : إصابة أحد مسعفي الدفاع المدني أثناء تعامله مع حادث تعطّل إحدى الألعاب في مدينة للملاهي في لواء الرصيفة وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته غريفيث: القصف الإسرائيلي حوّل غزة إلى جحيم على الأرض الأمانة: ترحيل 37 حظيرة عشوائية للأضاحي في ثاني أيام العيد الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون وزير الزراعة يثمن الجهود المبذولة لإخماد حريق عجلون الأوقاف: البحث جارٍ عن حاجة أردنية مفقودة ضمن البعثة الرسمية النرويج تعلن تمويلا أضافيا للأونروا بقيمة 10 ملايين دولار وفد من القيادة العامة يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة
اقتصاد

البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية

{clean_title}
الأنباط -

قام البنك العربي مؤخراً بتفعيل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" الصادرة عن وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ضمن عملية فتح الحساب الكترونياً.
ويأتي ذلك في إطار حرص البنك المتواصل على تعزيز مسيرة التحول الرقمي وتسهيل وصول العملاء إلى الخدمات المالية والمصرفية رقمياً ضمن أعلى درجات السرعة والآمان والفعالية.
وفعّل البنك هذه الخدمة عبر تطبيقه للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد "عربي موبايل" بالتكامل مع منصة "سند"، المنظومة الوطنية الرسمية المعتمدة للخدمات الحكومية الرقمية والتوثيق الإلكتروني.
وفي تعليقه على تفعيل هذه الخدمة قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "تشكل الآلية المستخدمة لاعتماد وتوثيق الهوية الرقمية والتي تعتبر الأولى من نوعها في المملكة خطوة رائدة تعكس الالتزام الراسخ للبنك العربي لمواكبة التطور الحاصل في القطاع المصرفي وتطوير البنية التحتية الرقمية، حيث يتجلى ذلك من خلال التكامل مع "سند" الصادر من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة كجهة موثقة لتوفير مصادقة سلسة وآمنة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق "عربي موبايل" من البنك العربي يضم باقة واسعة من الحلول البنكية الرقمية التي تتيح لعملاء البنك إنجاز الكثير من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان.
كما بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق "عربي موبايل" من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور، جوجل بلاي، أو هواوي آب جاليري واستخدام خيار "فتح حساب جديد" المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات المطلوبة وفتح حساب جديد لدى البنك العربي إلكترونياً دون الحاجة لزيارة الفرع.