استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين الخارجية: اصدار 41 تصريح دفن لحجاج اردنيين بمكة مسؤول أمريكي يدعو إلى حل سياسي سريع للصراع بين حزب الله وإسرائيل خالد محمد عبدالله الحمود العربيات في ذمة الله
محليات

المبيضين يبحث مع وزيري الإعلام البحريني والسعودي التعاون الإعلامي المشترك

{clean_title}
الأنباط - بحث وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، في العاصمة البحرينية المنامة اليوم الأربعاء، أوجه التعاون الإعلامي المشترك مع وزير الاعلام البحريني رمزان بن عبدالله النعيمي، ووزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري.
وأعرب المبيضين، خلال لقائه الوزير البحريني، عن تقديره للجهود الكبيرة والتنظيم الذي بذلته مملكة البحرين في استضافة الدورة الحالية لمجلس وزراء الإعلام العرب، وبما انعكس على نجاح هذه الدورة، التي تأتي في توقيتٍ دقيق للقضايا العربية.
وأكد الوزيران حرصهما المشترك على تعزيز التعاون الإعلامي بين الأردن والبحرين وتبادل الخبرات والتجارب، والتأكيد على التنسيق المشترك في قضايا الإعلام العربي ضمن مجلس وزراء الإعلام العرب.
وفي لقاءٍ منفصل بحث الوزير المبيضين مع وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري، متابعة نتائج الزيارة التي قام بها الدوسري إلى الأردن في شباط الماضي، وضرورة البناء على التوافقات بين البلدين في الجوانب الإعلامية فيما يخص العلاقات البينية أو ما يخدم القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وفيما يخص الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماع وزراء الإعلام العرب، أكد الوزيران حرص البلدين على التنسيق حيالها، لا سيما الجهد الأردني السعودي المشترك خلال اللجنة العربية المعنية بالتفاوض مع شركات الإعلام الدولية.
وعلى صعيد آخر، حضر الوزير المبيضين ووزراء الإعلام العرب ورؤساء وفود الدول العربية أمس الثلاثاء، بدعوة من وزير الإعلام البحريني، الحفل الافتتاحي للدورة الـ 16 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، الذي شهد حضورا إعلاميا وفنيا عربياً واسعاً.
--(بترا)