السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا
محليات

المبيضين يبحث مع وزيري الإعلام البحريني والسعودي التعاون الإعلامي المشترك

{clean_title}
الأنباط - بحث وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، في العاصمة البحرينية المنامة اليوم الأربعاء، أوجه التعاون الإعلامي المشترك مع وزير الاعلام البحريني رمزان بن عبدالله النعيمي، ووزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري.
وأعرب المبيضين، خلال لقائه الوزير البحريني، عن تقديره للجهود الكبيرة والتنظيم الذي بذلته مملكة البحرين في استضافة الدورة الحالية لمجلس وزراء الإعلام العرب، وبما انعكس على نجاح هذه الدورة، التي تأتي في توقيتٍ دقيق للقضايا العربية.
وأكد الوزيران حرصهما المشترك على تعزيز التعاون الإعلامي بين الأردن والبحرين وتبادل الخبرات والتجارب، والتأكيد على التنسيق المشترك في قضايا الإعلام العربي ضمن مجلس وزراء الإعلام العرب.
وفي لقاءٍ منفصل بحث الوزير المبيضين مع وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري، متابعة نتائج الزيارة التي قام بها الدوسري إلى الأردن في شباط الماضي، وضرورة البناء على التوافقات بين البلدين في الجوانب الإعلامية فيما يخص العلاقات البينية أو ما يخدم القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وفيما يخص الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماع وزراء الإعلام العرب، أكد الوزيران حرص البلدين على التنسيق حيالها، لا سيما الجهد الأردني السعودي المشترك خلال اللجنة العربية المعنية بالتفاوض مع شركات الإعلام الدولية.
وعلى صعيد آخر، حضر الوزير المبيضين ووزراء الإعلام العرب ورؤساء وفود الدول العربية أمس الثلاثاء، بدعوة من وزير الإعلام البحريني، الحفل الافتتاحي للدورة الـ 16 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، الذي شهد حضورا إعلاميا وفنيا عربياً واسعاً.
--(بترا)