الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
فن

ويجز رفض مشاركة عمرو دياب في إعلان بيبسي

{clean_title}
الأنباط -
رفض مغني الراب المصري ويجز المشاركة في إعلان شركة المشروبات الغازية بيبسي الأخير، على الرغم من مشاركته في أكثر من حملاتها الدعائية في الماضي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

وظهر في الحملة الدعائية الأخيرة لشركة بيبسي ثمانية من أبرز نجوم الفن والغناء وكرة القدم في مصر والشرق الأوسط والعالم، ممن يمتلكون قاعدة جماهيرية عريضة.

وتضمن الإعلان عمرو دياب، ومحمد صلاح، وأحمد السقا، وكريم محمود عبدالعزيز، ونوال الزغبي، وقصي، وروبرتو كارلوس، وسامي الجابر.

 

وغنى عمرو دياب "خلى كله جديد في جديد"، معبراً عن رحلة تطور العلامة التجارية، وصولاً لـ"اللوغو" الجديد، الذي تم إطلاقه بداية هذا العام.

 

وأثار الإعلان ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين مدافع عن النجوم المشاركين في الإعلان، معتبرين أنه تم تصويره قبل حملات المقاطعة لمنتجات هذه الشركة، وبين مهاجم لهم.