وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار
منوعات

الشيف بوراك : لا أفهم لماذا كل هذا الحقد !

{clean_title}
الأنباط -

واجه الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حصوله على جائزة من مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي اختتم فعالياته مساء السبت الماضي. وتساءل العديد من مستخدمي المنصات المختلفة عن سبب مشاركة بوراك في حدث سينمائي بحت، بينما يشتهر بأطباقه العملاقة ومقاطع الفيديو الطريفة على إنستغرام.

 

ولكن، لم يتأخر بوراك في الرد على منتقديه، حيث نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام، أوضح فيه أنه حصل على جائزة "ويبا” المخصصة للمؤثرين وصناع المحتوى، والتي تُقدم كجزء من فعاليات مهرجان كان.

 

وأعرب بوراك عن استغرابه من الهجوم الذي تعرض له، مؤكداً أنه ذهب إلى المهرجان بدعوة رسمية وعلى نفقته الخاصة، ولم يتلق أي رعاية من أي شركة. كما أشار إلى أنه حقق نجاحاً هائلاً على إنستغرام، حيث يمتلك أكبر عدد من المتابعين في تركيا، "سواء أعجبك ذلك أم لا”.

واختتم بوراك رسالته قائلاً: "لا أفهم لماذا كل هذا الحقد والتعليقات السلبية، أنا أحاول فقط أن أفعل شيئاً بمفردي، وأنا أحب هذا المكان”.