استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
منوعات

وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة

{clean_title}
الأنباط -
شهدت منطقة تركية واقعة مؤسفة بطلتها طفلة عمرها 8 سنوات كانت مشتركة في مسابقة لتناول "الهمبرغر" بسرعة، التي أقيمت في مدرسة بمدينة دوزجي.

وتحول حماس المنافسين وفرحتهم بلذة الطعام إلى حزن ومرارة داخل مدرسة إيشيك الابتدائية بمنطقة تشاي في دوزجي مع إعلان وفاة زميلتهم.
وصدم المشاركون في مسابقة تناول "الهمبرغر" بوفاة زميلتهم إفتيليا كايماك نتيجة دخول الطعام إلى قصبتها الهوائية، ورغم استدعاء الطواقم الطبية بسرعة إلى مكان الحادث فإن الفريق الطبي لم ينجح في إنقاذ الصغيرة.

وبعد الحادث بدأت التحقيقات القضائية والإدارية، فيما تقيم السلطات المعنية التدابير التي يمكن اتخاذها لمنع وقوع حوادث مماثلة.

وشدد الخبراء على أنه ينبغي اتخاذ المزيد من التدابير في الأنشطة التي يحضرها الأطفال، وضرورة التخطيط للأنشطة التي تقام في المدارس بعناية أكبر.