استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
شباب وجامعات

عمان الأهلية تبرم مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية

{clean_title}
الأنباط -

وقّعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور حسين شنك، وذلك بهدف تعزيز أطر التعاون بين الطرفيين.
وحضر حفل التوقيع نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والدكتور أحمد منصور مدير مكتب الاستدامة. ومن جامعة فلسطين التقنية الدكتور جعفر أبو صاع عميد كلية الآداب والعلوم التربوية.
وخلال اللقاء أعرب حمدان أن هذه المذكرة تأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة بتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية والتعاون المشترك مع الجامعات العربية لتطوير المجالات العلمية والثقافية في جميع التخصصات الموجودة ولتعزيز أسس التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي.
وقال الدكتور حسين شنك "إننا نقدّر دعم الأردن ملكاً وحكومة وشعباً لقضية فلسطين ونثمّن مواقفهم تجاه الشعب الفلسطيني " معرباً عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ولأسرتها على تعاونهم وجهودهم الخيرة في دعم الطلبة وتقديم كافة الاستعدادات والتسهيلات لإكمال مسيرتهم التعليمية في ظل الظروف الحالية.
وفي نهاية اللقاء وبعد التوقيع، تبادل كل من حمدان وحسين شنك الدروع التذكارية تتويجا للجهود المشتركة.