الخارجية: وفاة ستة أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم، إثر إصابتهم بضربة شمس الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الأضحى الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من عرفات إلى مزدلفة الملك والرئيس العراقي يتبادلان التهاني بحلول عيد الأضحى مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 8 من جنوده في رفح السعودية تعلن أعداد ضيوف الرحمن لحج 1445 وفاة حاج أردني أثناء وقوفه بعرفة 47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حوارية لمركز القدس في مأدبا: انتخابات 2024.. حفز المشاركة السياسية ومغادرة العزوف وصول بعثة حج القوات المسلحة الأردنية إلى عرفات بلدية اربد: 5 آلاف قطعة ملابس يوفرها البنك الخيري للجمعيات مذكرة تعاون بين البحوث الزراعية والمهندسين الزراعيين لبناء قدرات حديثي التخرج رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بحلول عيد الأضحى المبارك 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد على مرأى من العالم.. النكبة 2024 لنا الماضي هنا ولنا الحاضر والمستقبل.. فاخرجوا من ارضنا من برنا من بحرنا
فلسطين

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

{clean_title}
الأنباط -
قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عددا من البلدات اللبنانية الجنوبية الحدودية، في تدمير ممنهج للمنازل والمنشآت من دون الإفادة عن وقوع إصابات في الأرواح.
وقال مصدر أمني لبناني لمراسل"بترا" في بيروت "إن الطيران الإسرائيلي نفذ غارات ليلا على بلدات عيتا الشعب، العديسة وكفركلا وعلما الشعب والضهيرة وطيرحرفا وميس الجبل".
وقال"كذلك تتعرض بلدات مركبا وحولا وطيرحرفا وعلما الشعب لقصف مدفعي إسرائيلي".