الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط ارتفاع عدد ضحايا حريق جنوب شرق تركيا إلى 11 شخصا 32 شهيدا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في رفح وغزة مصرع 4 أشخاص بتحطم مروحية في روسيا مسيرة في عمان تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 75 وفاة شركة "أنثروبيك" تطلق نسخة محسنة من برنامجها "كلود" البرلمان العربي يرحب باعتراف جمهورية أرمينيا بدولة فلسطين مسؤولة أممية: الحرب في غزة حرمت السكان من الغذاء والصحة وسبل العيش بريطانيا: ارتفاع الدين العام لأعلى مستوياته منذ أوائل الستينيات مهرجان المسرح الحر يعلن عن فعاليات دورته الـ19 بوتين: روسيا مستعدة لبحث الأمن الأوراسي مع حلف الناتو القيسي في جولة تفقدية الى قلعة الكرك الحالة الصلبة والحالة السائلة ...
فلسطين

عشرات المستوطنين بقيادة المتطرف بن غفير يقتحمون باحات الأقصى

{clean_title}
الأنباط - اقتحم عشرات المستوطنين بقيادة وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية، إن المتطرف بن غفير اقتحم المسجد الأقصى لأول مرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي.
وأضافت، أن قوات الاحتلال من الضباط والقوات الخاصة، بأعداد كبيرة قامت بمرافقة بن غفير خلال اقتحام الأقصى.
وكانت مجموعات كبيرة من المستوطنين قد اقتحمت المسجد منذ ساعات الصباح بالتزامن مع تشديد الإجراءات على أبوابه ومنع المصلين من الدخول والصلاة في باحاته، والتضييق على الطلبة الحاضرين للدراسة داخل المدارس الموجودة في باحات المسجد الأقصى.
ودعت جماعات ومنظمات الهيكل المزعوم، المستعمرين المتطرفين الى تنفيذ اقتحامات كبيرة للأقصى خلال فترة الاقتحامات في "عيد الفصح الثاني/الصغير" الذي يصادف اليوم. ويوم أمس الثلاثاء، اقتحم نحو 256 متطرفا من المستوطنين والطلبة، الأقصى عبر باب المغاربة.