استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
منوعات

هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟

{clean_title}
الأنباط -

أثارت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف الجدل من جديد بتوقعاتها التي لا تخيب، بعد أن توقعت في مطلع 2024 خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية وقوع حادث مأساوي لشخصية عالمية على متن طائرة خاصة، وهو ما ربط العالم بينه وبين الحادث الذي وقع اليوم الأحد، للرئيس الإيراني بعد اختفاء الطائرة التي كانت تنقله لحضور أحد الاحتفالات الرسمية، ولم يتم العثور على الطائرة حتى الآن.

وفي أحد لقاءاتها التلفزيونية قالت عاملة الفلك، ليلى عبداللطيف: "إصابة شخصية مهمة جدا ومعروفة على صعيد العالم بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر”.

وأضافت ليلى: "تلك الشخصية لن تنجو من هذا الحادث المأساوي، وحادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وسيطال الغموض تفاصيل الحادث الذي سيشغل الإعلام وسيصيب العالم بصدمة”.