استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
فن

"ياسيد الأشواق"يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي

{clean_title}
الأنباط -
من كلمات الأديبة والشاعرة سارة طالب السهيل وألحان وتوزيع محمد كارم وبصوت المنشد كريم الحربي، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تم الانتهاء مؤخراً من تسجيل "ياسيد الأشواق" أنشودة في حب الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث جمع هذا العمل الأول كل من المبدعة الأديبة سارة السهيل والمنشد كريم الحربي، الأنشودة تم طرحها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومازالت تلاقي أصداء طيبة من الجميع.
وأكدت الشاعرة سارة السهيل بأن هناك المزيد من الأعمال القادمة حيث تحرص على انتقاء جميع أعمالها الأدبية وكلماتها بعناية فائقة كي تقدم للجمهور بشكل لائق.