الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
اقتصاد

بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر

{clean_title}
الأنباط -

قدمبنك الإسكان رعايته الفضية لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر، الذيأقيم برعاية محافظ البنك المركزي الأردني، الدكتور عادل الشركس، بعنوان "الاتجاهات العالمية ومدى تأثيرها على تطوير قطاع التمويل الأصغر إقليمياً"في الفترة بين 14 و15 أيار في فندق كراون بلازا/ البحر الميت.
وجاءت هذه الرعاية انطلاقاً من حرص البنك على دعم الفعاليات الاقتصادية المختلفة التي تعزز  مكانة الأردن كمركز مالي وكحاضنة لهذه الفعاليات، وامتداداً لدوره فيتحفيزقطاع التمويل الأصغر الذي يساهم في تحقيق الشمول الماليبما يوائم رؤى وأهداف البنك.
ويشار إلى أن بنك الإسكان يخصص العديد من الخدمات والحلول والأدوات لدعم المشاريع والشركات والصغيرة والمتوسطة،ومنهاخدمات التمويل والإقراض والائتمان والضمان، والتسهيلات، والحلول النقدية، وخدمات الشركات، بالإضافة للخدمات التثقيفية والإرشادية التي تمتد لتشمل أبناء المجتمع.
يذكر أن شبكة سنابل التي تأسست عام 2002 كمنظمة غير ربحية تضم في عضويتها عدد كبير من مؤسسات التمويل الأصغر في عدة بلدان عربية، وتعمل عبر تضافر الجهود مع عدد من المؤسسات والجهات الدولية والإقليمية لتحقيق رؤية وأهداف الشبكة وأعضائها.وتقيم الشبكة المؤتمر سنوياً بالتناوب في أكثر من 9 دول عربية ويحظى باهتمام ورعاية رسمية وبحضور ومشاركة واسعة في كل دورة له.