استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
اربد

مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع

{clean_title}
الأنباط - اطلع أعضاء من مجلس محافظة اربد اليوم السبت على سير أعمال المشاريع المهنية المدعومة بمخصصات مالية من المجلس في معهد تدريب مهني المشارع في لواء الأغوار الشمالية.
وعرض مدير المعهد المهندس معن ذينات ، لأهم المشاريع والمشاغل المهنية التي تم استحداثها وإنجازها في المعهد مواكبة للبرامج العصرية المؤهلة لسوق العمل، مثمنا دعم مجلس محافظة إربد لبرامج المعهد الهادفة الى توفير جميع المستلزمات للمتدربين.
بدورهم، اكد وفد المجلس الذي ضم الأعضاء ماجد الرياحنة وعقاب العوادين وعلي التلاوي وإيثار الرياحنة، حرص مجلس المحافظة على تحديث المنظومة التدريبية وتوفير متطلباتها في المعاهد المهنية التي تنعكس على صقل مهارات الخريجين وتأهيلهم .
وأبدى الوفد إعجابه بمستوى الإنجاز والتطور اللافت في هذه المشاريع والمشاغل التي تم استحداثها، وأهمها مشغل مركبات الهايبرد، ومشغل حضانة الأطفال، ومشغل الزراعة، وتجهيز هذه المشاغل بأحدث الأجهزة والمعدات .