استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين الخارجية: اصدار 41 تصريح دفن لحجاج اردنيين بمكة مسؤول أمريكي يدعو إلى حل سياسي سريع للصراع بين حزب الله وإسرائيل خالد محمد عبدالله الحمود العربيات في ذمة الله
اقتصاد

(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا

{clean_title}
الأنباط -


الانباط_غيداء الخالدي

قال نقيب أصحاب محال تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان ان أسعار العقود الآجلة اغلقت تعاملت يوم أمس الجمعة عند ( 2415 )دولار للأونصة لتبلغ أسعار الذهب محليا الاعلى على الاطلاق.
 

واشار علان الى ان اسباب ارتفاع الاسعار يعود الى التصخم المخيب للأمال بالنسبة لاميركا، بالاضافة الى قضية تنزيل الفائدة على الدولار خلال الربع الاخير من هذا العام  ، و الضبابية على السياسة النقدية في البنك الفدرالي الامريكي.



وبلغ سعر الليرة الرشادي( 346) دينار بينما بلغت سعر الليرة  الانجليزي (395) دينار ، بينما بلغ سعر غرام الذهب عيار 21 عند 48.7 ديناراً للبيع للمواطنين، مقابل  46.7 ديناراً للشراء منهم، بينما وصل سعر غرام الذهب 18 إلى 43.7 ديناراً للبيع للمواطنين، مقابل 40.2 ديناراً للشراء منهم.