أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
مقالات مختارة

عراك نقابة المحامين

{clean_title}
الأنباط -

خليل النظامي

يعتقد الكثير من المراقبين والمهتمين في العمل النقابي، أن العراك النقابي سواء كان عراك لفظي أو يدوي، سلوك يؤشر الى سوء في البنية النقابية، أو سوء أخلاق عند أعضاء الهيئة العامة.

برأي الخاص،،،،
وبحسب فهمي المتواضع لفلسفة العمل النقابي والحزبي والسياسي، فالعراك بالأيدي أو بالألفاظ، أمر صحي جدا في الممارسة الديمقراطية خلال الإجتماعات العامة للنقابات والأحزاب، وأعتبره مؤشر ذات درجات عالية من الحرية.

والفيصل في هذا الأمر ؛
أن يكون العراك نتيجة خلاف وأختلاف على مصلحة عامة للنقابة أو للحزب، وليس عراك دوافعه لغايات تحقيق مكاسب ومصالح شخصية وفردية.

ونقابة المحامين في الأردن، من أهم وأبرز النقابات وأثقلها وأخطرها، وأعضاء الهيئة العامة للنقابة جميعهم أهل علم وقانون بغض النظر عن أي خلافات وإختلافات، والعراك الذي حصل اليوم في النقابة أعتبره صحي جدا، ودليل على قوة هذه النقابة، ومستوى الحريات الممارس فيها،،،،

فلا تتوهموا ظواهر الأمور وتقيسوا المسائل بناء على معايير قشورية،،،،،
#خليل_النظامي