"المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول
اقتصاد

اتفاقية لإنشاء فرع للبنك الإسلامي في جامعة الطفيلة التقنية

{clean_title}
الأنباط -
وقع البنك الإسلامي الأردني، وجامعة الطفيلة التقنية، اليوم الخميس، اتفاقية لإنشاء فرع للبنك داخل حرم الجامعة، بهدف تعزيز المجالات الاستثمارية في الجامعة، وتوفير الخدمات المصرفية للطلبة والمجتمع المحلي.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة، رئيسها الدكتور بسام المحاسنة، وعن البنك الإسلامي الرئيس التنفيذي الدكتور حسين سعيد.
وقال الدكتور المحاسنة، إن الاتفاقية تأتي في إطار سعي الجامعة لعقد الشراكات والاتفاقيات مع مختلف المؤسسات والشركات لإقامة مشاريع استثمارية مضمونة الدخل لرفد موازنة الجامعة، مشيرا إلى أن فرع البنك يخدم طلبة الجامعة وموظفيها والمجتمع المحلي، ومقدرا تعاون وجهود البنك بدعم المؤسسات التعليمية وتقديم خبراته المالية ضمن نهج أخلاقي ومهني متميز.
بدوره، أبدى الدكتور سعيد، استعداد البنك للتعاون مع الجامعة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، للخروج بمشاريع ذات جدوى اقتصادية مستدامة.
وحضر توقيع الاتفاقية، مديرة دائرة الإعلام والاتصال في الجامعة الدكتورة بثينة العبيديين، ومن البنك الإسلامي الأردني مساعد المدير العام الدكتور محمد الجعبري، ومدير الشؤون الهندسية في البنك المهندس موسى حداد، ومدير الاتصال المؤسسي أحمد عبد الكريم.