استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
شباب وجامعات

المهندسة براءة تليلان تحصل على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة آل البيت

{clean_title}
الأنباط -
المهندسة براءة تليلان تحصل على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة آل البيت حول دور تخطيط استخدامات الأراضي في تصميم الأحياء خلال الأزمات.

حصلت المهندسة براءة تليلان السليّم مديرة هندسة لواء الرمثا على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية الموسومة

The role of land use planning in neighborhood design (non-gated) through the crises.
دور تخطيط استخدامات الأراضي في تصميم الأحياء (غير المسورة) خلال الأزمات.
وبإشراف د. رامي الشوابكة
من جامعة آل البيت.

وتعتبر هذا الاطروحة من اهم الرسائل في زمن الأزمات حيث عالجت النواحي التنظيمية في زمن الأزمات وهذا ما تحتاجه دول العالم الثالث في التنظيم المعماري.
الف مبروك المهندسة تليلان على هذا المنجز العلمي الجديد .. ومزيد من التقدم والنجاح والعطاء والإنجاز والتميز.