ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
اربد

"صناعة إربد" تنظم ورشة حول برنامج تحديث الصناعة

{clean_title}
الأنباط - نظمت غرفة صناعة إربد بالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع "جيدكو"، ورشة حول آلية الاستفادة من الجولة الثانية من برنامج تحديث الصناعة.
وقال مدير عام الغرفة نضال الصدر، إن الغرفة تقدم كل التسهيلات بالتعاون مع الشركات من أجل تعميم الاستفادة من المرحلة الثانية للبرنامج الذي يهدف إلى تحسين وتطوير المنتجات وزيادة المبيعات وتوفير فرص ووظائف جديدة، داعيا المنشآت الصناعية التقدم للبرنامج الذي يسهم في نمو الصناعات وتقدمها.
وأكد أهمية البرنامج في دعم الصناعات المحلية من ناحية تحديثها وتطويرها وما سيكون لها من أثر إيجابي على الاقتصاد المحلي.
واستعرض فريق عمل البرنامج في المؤسسة خلال الورشة أهداف البرنامج وغاياته والجوانب الفنية له والشروط الواجب توفرها للتأهل وآليات تقديم الطلبات الإلكترونية ومعايير تقييمها لاختيار المستفيدين.
ويمنح البرنامج نسبة تمويل تتراوح بين 50 و70 بالمئة من إجمالي المشروع، وبسقف منحة يصل إلى 100 ألف دينار، ويشترط للاستفادة من البرنامج، أن تكون المنشأة المستفيدة صغيرة أو متوسطة، ومسجلة في وزارة الصناعة والتجارة والتموين والجهات الرسمية الأخرى، وعضو في إحدى غرف الصناعة، ومضى على تأسيسها سنة على الأقل، ولديها رخصة مهن، وقوائم مالية مدققة، ومملوكة من القطاع الخاص بنسبة كاملة، أو بنسبة 95 بالمئة للمنشآت ذات المساهمة العامة، وأن لا تكون قد أشهرت إفلاسها، ولديها ملاءة مالية، وكشف حساب مالي أو كتاب حول الاستهلاك الشهري من الطاقة وغيرها.