ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
اقتصاد

أورنج الأردن تطلق دليل الشمول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت أورنج الأردن عن إطلاق دليل الشمول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك انسجاماً مع مسؤوليتها تجاه الشمول الرقمي، وبالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية بإمكانية الوصول الذي يحتفل به العالم في 16 أيار من كل عام.
وسيكون الدليل، الذي يأتي تحت مظلة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة" التي تتضمن البرامج التي تنفذها أورنج الأردن لتعزيز الوصول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة، بمثابة دليل إرشادي متكامل لجميع الخدمات والميزات التي تقدمها الشركة للأشخاص ذوي الإعاقة في معارضها، حيث إنه مترجم بلغة الإشارة بالعربية والإنجليزية كما يتضمن خدمة المساعدة الصوتية (تحويل النص إلى صوت) للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية.
وتشمل هذه الخدمات بعض الأجهزة التي تقدم خصائص تساعد الأشخاص ذوي الإعاقة و كبار السن وتتيح الفرصة للتعرف على الخدمات التي توفرها معارض أورنج، بالإضافة إلى خدمة تطبيق SignBook للزبائن من الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية، مع العلم بأن الدليل متوفر على الموقع الإلكتروني لأورنج الأردن في قسم المسؤولية المجتمعية.
وحول هذه الخطوة التي تقترب من خلالها أورنج الأردن خطوات إضافية نحو شمول الجميع ضمن خدماتها ومعارضها أشارت الشركة إلى أن إطلاق الدليل الإرشادي ينبثق من الإيمان بضرورة أن يكون الشمول الرقمي جزءاً عملياً قابلاً للتطبيق.
وأضافت أورنج الأردن بأن هذا الدليل سيشمل جميع الأشخاص ذوي الإعاقة بما في ذلك الحركية والبصرية والسمعية وغيرها الأمر الذي يصب في جوهر حرصنا على تزويد زبائننا بالتجربة الأفضل والأكثر سلاسة دائماً.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة تنفذ عدداً كبيراً من المبادرات لشمول الأشخاص ذوي الإعاقة مثل إبرام اتفاقية رعاية مع جمعية مؤسسة رنين لتنفيذ "نادي رنين للقصة المسموعة"، ودعم تطبيق مكالمات طوارئ الأشخاص ذوي الإعاقة المجانية (114) التابع لمديرية الأمن العام.
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo .