البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
تكنولوجيا

شركة ألعاب طماطم تحصل على جائزة اقليمية

{clean_title}
الأنباط - حققت شركة ألعاب طماطم المتخصصة في مجال نشر ألعاب الهواتف المحمولة، انجازاً جديداً بفوزها بجائزة "أفضل ناشر للألعاب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا".
وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، حصلت شركة طماطم على الجائزة في حفل جوائز صناعة الألعاب الإلكترونية لعام 2024 الذي عقد في دبي؛ والذي يحتفي بأبرز الشركات التي تساهم في إنماء مجال صناعة ألعاب الهواتف المحمولة وتقدمه.
وتسلط هذه الجائزة الضوء على ما تقدمه شركة طماطم من تجارب لعب عالية الجودة للاعبين في الوطن العربي، فمن خلال رؤيتها الاستراتيجية تمكنت طماطم من الوصول إلى مستوى جديد في تعريب ونشر الألعاب للسوق العربي، وحصولها على هذه الجائزة دليل على بصمتها المميزة وأثرها الكبير في مجال ألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة.
وقال الرئيس التنفيذي لألعاب طماطم، حسام حمو "هذا التكريم ليس إلا شهادة على التفاني وروح التعاون لموظفينا الرائعين؛ شغفهم وعملهم الجاد هو ما يقودنا إلى النجاح."