البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
فن

كتاب أردنيون يرسلون رسائل محبة من الأردن إلى فلسطين

{clean_title}
الأنباط - أرسل كتاب أردنيون، رسائل محبة إلى فلسطين، في الأمسية التي نظمها "منتدى المستقبل الثقافي"، مساء أمس الخميس، في دائرة المكتبة الوطنية بعمان، وحضرها حشد من الكتاب والأكاديميين والمثقفين.
وشارك في الأمسية التي حملت عنوان: "رسائل محبة من الأردن إلى فلسطين"، الشاعر علي الفاعوري، والكاتبة ريم الكيالي، وأدارها الشاعر عضيب عضيبات، الذي أشار في بداية الأمسية إلى التلاحم الكبير بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وأن الأردنيين يحملون في قلوبهم حبا وتضامنا مع الأشقاء في أرض فلسطين وفي قطاع غزة.
وقرأ الفاعوري نصا بعنوان: "مقام الكم في مديح الرجولة"، أهداه إلى الصامدين في أرض فلسطين، كما قرأ نصوصا شعرية، مليئة بالأمل وحب الحياة والتضامن مع أهالي قطاع غزة، ومما قرأ: "مكتوب علني إلى صلاح الدين الأيوبي"، و"لم يعد في البلاد قطرة ماء".
أما الكاتبة ريم الكيالي، فقرأت من نصوصها: "فلسطين أسمها"، و"زهر الليمون"، و"جرحي الصغير"، مطلة على جرح الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقتل.