استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
فن

نيللي: لم أعتزل الفن لكن ابتعدت لعدم وجود جديد

{clean_title}
الأنباط -

أكدت الفنانة نيللي أنها لم تعتزل الفن نهائيًا، بل هي من قررت الابتعاد عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية لعدم رغبتها في تقديم أي عمل فني جديد لا يليق بمكانتها وتاريخها الفني العريق.

 

وأوضحت نيللي في لقاء خاص ببرنامج "صباح العربية” المذاع على قناة "العربية” أن الفوازير تمثل بالنسبة لها حياة كاملة، حيث منحتها الفرصة لإظهار جميع مواهبها من رقص استعراضي وغناء وتمثيل، مضيفة: "الفوازير بالنسبة لي حياتي”.

 

وكشفت نيللي عن موقف طريف حدث معها بسبب شهرتها الواسعة التي اكتسبتها من خلال تقديم الفوازير في شهر رمضان، حيث أصبح الجمهور يلقبها بـ”نيللي رمضان”.

وقالت نيللي مازحة: "الناس دايماً بتقولي نيللي رمضان، هو أنت اسمك رمضان ومش بتقولي؟!”.

وختمت نيللي حديثها بالتأكيد على ضرورة أن تتمتع أي نجمة أو فنانة تقدم فناً استعراضياً ببعض المواصفات الأساسية، منها الصوت الجيد والأداء الرائع، خاصة أن هذا النوع من الفن لا يقتصر فقط على التمثيل.