استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
شباب وجامعات

عمان الاهلية تشارك بملتقى عمداء الدراسات العليا في الجامعات الأردنية

{clean_title}
الأنباط -
شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة بعميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد دباغية في" ملتقى عمداء الدراسات العليا في الجامعات الأردنية" الذي عقد في جامعة الزيتونة الاردنية برعاية الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة - رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
حيث أقامت عمادة الدراسات العليا في جامعة الزيتونة الأردنية يوم الخميس الموافق 25 / 4 / 2024 الملتقى بعنوان: الدراسات العليا في الجامعات الأردنية: الواقع والتحديات ، بمشاركة واسعة من عمداء كليات الدراسات العليا في الجامعات الاردنية .
وقد تم مناقشة عدة محاور في الملتقى تضمنت:
•التحديثات للأنظمة والتعليمات ذات العلاقة بطلبة الدراسات العليا في الجامعات الأردنية.
•إمكانية استحداث برامج دراسات عليا تقنية وتطبيقية ومدى جاهزية البنية التحتية في الجامعات الأردنية لاستقبال طلبة دراسات عليا في برامج تقنية.
•التشاركية في برامج الدراسات العليا بين الجامعات الأردنية.
•مخرجات التعلم لبرامج الدراسات العليا.