الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
شباب وجامعات

عمان الاهلية تشارك بأعمال الملتقى العربي 29 لتبادل فرص التدريب بين الجامعات العربية

{clean_title}
الأنباط -

شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة بعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات في اعمال الملتقى العربي التاسع والعشرين لتبادل فرص التدريب بين الجامعات العربية بإستضافة جامعة أربيل التقنية في إقليم كردستان في جمهورية العراق خلال الفترة ٢٧-٣٠ أبريل ٢٠٢٤م.
وقد حضر حفل افتتاح الملتقى السيد نائب وزيرالتعليم العالي في إقليم كردستان والسيد محافظ أربيل والاستاذ الدكتور إدريس محمد طاهر رئيس جامعة أربيل التقنية والأستاذ الدكتور فواز أحمد الزغول مدير المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي وعدد من رؤساء الجامعات في كردستان وعدد من رؤساء الجامعات العربية.
ويعد هذا الملتقى من الأنشطة الرئيسة والأساسية للمجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي التابع لاتحاد الجامعات العربية والذي ينظم سنوياً لتبادل فرص التدريب بين الجامعات والمؤسسات العربية وتوسيع أطر التعاون المشتركة بين الجامعات.
وقد شارك في الملتقى ممثلين عن الجامعات والمؤسسات العربية والروسية والماليزية والتي بلغ عددها ٦٥ جامعة ومعهد ومؤسسة تمثل ١٣ دولة وهي (الأردن، العراق، فلسطين، مصر، عُمان، الأمارات، ليبيا، ماليزيا، روسيا، اليمن، لبنان، سوريا، المغرب) حيث تم تبادل ما يقارب ١٢٠٠ فرصة تدريبية سوف يجري تنفيذها فعلياً في صيف العام الحالي ٢٠٢٤ .