37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي الأردن يشارك في معرض الحج والعمرة السياحي الدولي 4 بدلاء لبايدن بعد إعلان انسحابه من السباق الرئاسي - أسماء الدولار يتراجع مع انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأميركية
فن

الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما "

{clean_title}
الأنباط -
الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما "
2024
بعد أن تغزل بمدينة الضباب من خلال أغنية " لندن " عاد ألينا الفنان غيث الهايم من جديد ، ليتنقل ما بين حلو الكلام وشجي الأنغام ليغني في احدث أعماله الغنائية بعنوان " روما " معتمدا على تلك المقولة الشهيرة التي تقول " كل الطرق تؤدي إلى روما " في رحلة أحلام  مميزة اصطحب محبيه لموطن الجمال والسحر والتاريخ ،ليكون له من اسمه نصيب ، وهو الهايم عشقاً وبصوته الندي أراد أن يخلد عشقه في روما  التي تحمل فنون الذوق الراقي القديم و العريق ومدينة العشاق . 
بهذه الكلمات التي صاغ لنا مفرداتها الشاعر طلال رواشده ، التي تعبر عن عواطف العاشقين وشعور المحبين ، ليسحرنا الملحن حاتم منصور بهذا اللحن الجميل وهو يحملنا على سلم ألحانه إلى عالم الأحلام ، فيما قام بتوزيعها موسيقيا محمد الجسمي ، مكس وماستر حذيفه الفارس . 
وتقول كلماتها : 
كل دروبي تودي يمــك ..  رومـــــــا كَنّك .. وكل طــاري يمر بالـــي .. طــــــاري عنّك ..كلي لك ، معك ، وفـيك ..بالمختصــــــر .. كل شـي في دنيّـــــــتي .. إليـك منـــــك فيني قالوا .. كل م يطري لـ بالك عاشق خلّى ..خلفه كل الكون وجالك .. رد قلبي .. حي في ساعة وصالك ..روما دروبي كلها ..توَدي لك لحالك ..
" روما " تم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان غيث الهايم "اليوتيوب " وعلى كافة الإذاعات الخليجية والعربية وكافة المتاجر الموسيقية
للاستماع للعمل من خلال الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=eUEZZPDhCYU?si=n69kaYIu0mw5jDJs