ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
منوعات

فوائد لن تتوقعها لشرب الماء البارد

{clean_title}
الأنباط -
شرب الماء البارد له عدة فوائد صحية، ومنها:

1. ترطيب الجسم: يعتبر الماء البارد مصدرًا فعالًا لترطيب الجسم. يمتص الجسم الماء البارد بشكل أسرع من الماء الدافئ، مما يعزز الترطيب ويحافظ على توازن السوائل في الجسم.

2. تحفيز الاستيقاظ والانتعاش: يشعر الكثيرون بالانتعاش والتنشيط عند شرب الماء البارد، ويمكن أن يساعد في زيادة مستويات الطاقة وتحفيز النشاط البدني والعقلي.

3. تحسين عملية الهضم: يعتبر شرب الماء البارد بعد الوجبات الغذائية أحد العوامل التي تساعد في تحسين عملية الهضم. يساعد الماء البارد على تقليل درجة حرارة المعدة وتحفيز حركة الأمعاء، مما يسهم في هضم الطعام بشكل أفضل.

4. حرق السعرات الحرارية: يعتبر شرب الماء البارد أحد الوسائل الطبيعية لزيادة حرق السعرات الحرارية. يقوم الجسم بتسخين الماء البارد للحفاظ على درجة حرارة الجسم، وهذه العملية تتطلب طاقة إضافية وبالتالي يحرق الجسم سعرات حرارية إضافية.

5. تخفيف الحرارة في فصل الصيف: يشعر الكثيرون بالارتياح والانتعاش عند شرب الماء البارد خلال فصل الصيف الحار. يساعد الماء البارد على تخفيف الحرارة في الجسم وترطيبه، ويمكن أن يكون منعشًا ومريحًا في الأيام الحارة.