البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
اقتصاد

جمعية رجال الأعمال تعقد اجتماع الهيئة العامة

{clean_title}
الأنباط - عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين، اجتماعها السنوي، برئاسة نائب رئيس الجمعية محمد البلبيسي، وبحضور عدد من أعضاء الهيئة العامة.
وناقشت الهيئة خلال الاجتماع تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية لعام 2023، إلى جانب المصادقة على البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2023، وانتخاب مدقق الحسابات القانوني للسنة المالية 2024 ، وإقرار خطة العمل والموازنة التقديرية لعام 2024.
وقال البلبيسي في بيان صحفي اليوم السبت، إن الجمعية تتميز بوجود نخبة من رجال الأعمال الممثلين لأهم القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة الكبيرة، مشيراً إلى التحديات التي تواجه الاقتصاد الأردني نتيجة تأثره بمختلف الأزمات الاقتصادية العالمية.
وعرض خلال الاجتماع التقرير السنوي للجمعية، وما تضمنه من نشاطات بارزة خلال العام الماضي، منها تنظيم مؤتمرات ومنتديات اقتصادية واستثمارية، من أهمها المؤتمر الدولي الرابع لأصحاب الأعمال الناطقين بالفرنسية، والمؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج برعاية سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني، ومنتدى الأعمال الأردني – العراقي، ومنتدى الأعمال الهندي العالمي.
وأكد حرص الجمعية على تحقيق أهدافها وتعزيز دورها الاقتصادي وخدمة أعضائها بشكل مستمر، إذ عقدت دورات جديدة من مجالس الأعمال المشتركة، من أبرزها أعمال الدورة الخامسة للجنة العليا الأردنية البحرينية المشتركة، و تأسيس مجلس أعمال أردني-هندي مشترك.