ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
فن

مدحت العدل في الأردن لإنهاء تصوير “جواز سفر”

{clean_title}
الأنباط -
وصل إلى الأردن الحبيب ظهر هذا اليوم الكاتب والسيناريست والمؤلف والشاعر الدكتور مدحت العدل لإنهاء تصوير برنامج جواز سفر الذي يروج للسياحة في الأردن.

برنامج جواز سفر من إنتاج المنتج العربي الأردني محمد مصطفى المجالي الذي قدّم ولا زال يقدم الكثير لهذا الوطن ومليكه وولي عهده وشعبه.

والمعروف عن الدكتور مدحت العدل حبه وعشقه الشديد للأردن ولجلالة الملكة عبد الله والملكة رانيا وولي العهد حيث يتغنى دائماً بمواقف الأردن وملكه في المحافل الدولية ويدعو باقي الدول إلى الاقتداء بسياسة جلالة الملك الحكيمة في ادارة الأردن ودفاعه عن القضية الفلسطينية وعن حبه لمصر ودعمه لها قيادةً وحكومةً وشعباً.

سيستضيف الدكتور مدحت في الحلقة الأخيرة من برنامج جواز سفر الفنان العربي الكبير أيضاً كمال أبو ريا والذي سيصل إلى الأردن اليوم مساءً أيضاً.

وتقدم المجالي بجزيل الشكر والعرفان لمكرم القيسي وزير السياحة ولعطوفة الدكتور عبد الرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة على دعمهم وتقديمهم جميع التسهيلات اللازمة لانجاح هذا العمل.