الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024 عبادة الوردات.. انتخابات الجامعة الاردنية، مرآة الواقع؟ منتدى الاردن للإعلام رؤية في تحقيق التكامل الإعلامي العربي . البنك الإسلامي الأردني و أكاديمية المكفوفيين يحتفلان بعيد الاستقلال
فن

المسرح الحر يطلق اسم الفنان الراحل سمير خوالدة على الدورة الـ19

{clean_title}
الأنباط -

ثمنت نقابة الفنانيين الأردنيين المبادرات الرامية إلى استذكار الفنانين الراحلين، واستحضار تاريخهم ومشوارهم الفني، بتسمية المهرجانات و المحافل الفنية والثقافية بأسمائهم.

إذ أطلق مجلس إدارة المسرح الحر اسم الفنان الراحل سمير خوالدة، على دورته الـ 19، بالاضافة إلى تم تسمية جائزة الإخراج المسرحي بأسم الراحل، ذلك وفاءً وتقديرًا لجهوده الكبيرة في خدمة الحركة المسرحية العربية والاردنية ولجهوده في خدمة المسرح الحر.

وقال نقيب الفنانين المخرج محمد العبادي إن هذه المبادرات من شأنها أن تشيع أجواء المحبة والتقدير بين الزملاء، وتذكر المجتمع بما قدمه الفنان الأردني لخدمة المسيرة الفنية، ودفع عجلة ازدهارها.

وهنأ العبادي فرقة المسرح الحر احتفالاتها  بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسها، لافتا إلى أن الفرقة حققت حضورًا عربيًا ودوليًا لافتاً من خلال مشاركاتها الفنية في كافة المهرجانات والملتقيات العربية والعالمية.

وعبر العبادي عن تهانيه للفنان السينوغراف محمد المراشدة بمناسبة تسميته رئيًسا للجنة العليا لمهرجان المسرح الحر الدولي في دورته التاسعة عشر، متمنيا له و لأسرة المسرح الحر دوام التوفيق والنجاح الدائم.